المفكرة ليوم الثلثاء 19 آذار 2024

الساعة   الموضوع


مواعيد اللجان النيابية

9,30 جلسة للجنة الفرعية المنبثقة من لجنة الإدارة والعدل، برئاسة النائب جورج عقيص، والمكلفة درس اقتراحي قانوني القضاء الإداري واستقلال القضاء الإداري وشفافيته وأصول المحاكمات الإدارية.

11,00 جلسة للجنة الإدارة والعدل، برئاسة النائب جورج عدوان، لمتابعة درس اقتراح القانون الرامي إلى تعديل بعض مواد من قانون القضاء العسكري وتعديل بعض أحكام قانون القضاء العسكري رقم 24 تاريخ 13/4/1968 وتعديلاته، ودرس اقتراح قانون محاربة الفساد في القطاع الخاص.

*******

10,00  جلسة لمجلس الوزراء في السرايا الحكومية.

10,00 تدشن وزارة الصحة، بالشراكة مع "اليونيسيف"، الطاقة الشمسية لمبنى وزارة الصحة، برعاية وحضور وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور فراس الأبيض.

10,30 يستقبل وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال الدكتور  عبد الله بو حبيب في مكتبه في الوزارة، نظيره البرازيلي Mauro Luiz Lecker.

12,00  مؤتمر صحافي عن أعراض "الكورونا المزمنة" وكيفية تشخيصها والتخفيف من آلامها، في مستشفى رزق - بلوك د، بدعوة من  المراكز الطبية للجامعة اللبنانية الأميركية – مستشفى رزق ومستشفى سان جون، بمناسبة اليوم التوعوي حول "الكورونا المزمنة".

13,00  يلتقي رئيس حزب القوات اللبنانيّة سمير جعجع، في معراب، سفراء  اللجنة الخماسيّة.

13،30يرأس وزير العمل في حكومة  تصريف الأعمال مصطفى بيرم اجتماعا للجنة المؤشر للبحث في زيادة الحد الأدنى للأجور والمنح المدرسية في القطاع الخاص. وذلك في وزارة العمل الطابق السادس.

18,00 تحتفل جامعة القديس يوسف في بيروت بعيد شفيعها، في حرم العلوم والتكنولوجيا، وسيقام قداس في المناسبة. ويلقي رئيس الجامعة الأب البروفسور سليم دكاش خطابه السنوي.

====================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب