المفكرة ليوم الاثنين 23  تشرين الاول 2022

الساعة  الموضوع

 

10,00 يلتقي وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال في مكتبه في الوزارة وفدا إعلاميا باكستانيا.

10,30  جلسة للجنة المال والموازنة  برئاسة النائب ابراهيم كنعان، لمتابعة درس مواد مشروع قانون الموازنة العامة لعام 2024 .

10,30 يستقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى الرئيس أمين الجميل.
 

11,00  لقاء تشاركي،  بدعوة من المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، في مقر المجلس، للبحث في التداعيات الاقتصادية والاجتماعية وما يمكن تداركه، بمشاركة وزيري التربية والصحة العامة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور عباس الحلبي والدكتور فراس الابيض. يلي الاجتماع كلمة للإعلام لكل من رئيس المجلس الاقتصادي شارل عربيد والوزيرين الحلبي والابيض عند الساعة ١٢:٤٥ ظهرا.

 جولة تشاورية لرئيس "التيار الوطني الحر" النائب جبران باسيل  على القيادات السياسية في البلاد، عنوانها "حماية لبنان والوحدة الوطنية"

 11:30 لقاء مع رئيس الحكومة  نجيب ميقاتي في السرايا.

17،00لقاء مع الرئيس السابق للحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط في كليمنصو.

 

يستقبل وزير الثقافة في حكومة تصريف الأعمال القاضي محمد وسام المرتضى في مكتبه في المكتبة الوطنية

12,00 النائب هاغوب بقرادونيان.
12,30 سفير روسيا في لبنان ألكسندر روداكوف.
13,30 السفير الإيراني في لبنان مجتبى أماني.

****************

13,00 اعتصام شعبي، بدعوة من المؤسسات والجمعيات الأهلية الفلسطينية، "رفضا لمواقف وكالة الأونروا تجاه أهلنا في قطاع غزة وعجز المنظمات الدولية"، وذلك أمام مقر وكالة الأونروا في بيروت- بئر حسن.

13,30 مؤتمر صحافي مشترك، لنقيب أطباء لبنان في بيروت البروفسور يوسف بخاش مع الهيئات الصحية المعنية، يعلن خلاله تفاصيل خطة الطوارىء الطبية وتتضمن كيفية وضع الأطباء بتصرف المراكز الصحية والمستشفيات المعنية بالازمة، وذلك في بيت الطبيب فرن- الشباك. يتخلل المؤتمر وقفة تضامنية للأطباء، بدعوة من نقابة الأطباء في لبنان.

14,30 مؤتمر صحافي لوزير الاقتصاد في حكومة تصريف الأعمال أمين سلام، في مكتبه في الوزارة، يتناول فيه موضوع  التأمين على طيران MEA، ويتناول ايضاً الامن الغذائي وحال الاسواق.

=============================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب