المفكرة ليوم الاثنين 24 تموز 2023

الساعة  الموضوع

 

9,00 مؤتمر حواري بعنوان: "تحديات لبنان: المواطنة والدولة، السيادة والسياسة الخارجية"، ل"ملتقى التأثير المدني" ومؤسسة "كونراد آديناور – لبنان"، بمشاركة 40 خبيرة وخبيرا وحضور ديبلوماسي. وذلك في فندق الموفمبيك في بيروت. 

 

10,00 تعقد اللجنة الفرعية المنبثقة عن اللجان النيابية المشاركة المكلفة درس اقتراح قانون الدخل الأساسي (قانون كرامة المواطن) جلسة، برئاسة النائب الدكتور بلال عبد الله، في قاعة اللجان المشتركة لمجلس النواب.

 

يستقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى
11,30 النائب قاسم هاشم.
12,00 الوزير السابق نهاد المشنوق.

**************************

12,00 يزور وفد من حزب "الكتائب اللبنانية" برئاسة النائب نديم الجميل مطران الطائفة الكلدانية ميشال قصارجي، في المطرانية في بعبدا. 

12,00 تجمع دعت إليه جمعية "صرخة المودعين"، لمؤازرة المودعين "أشرف صالحة ووسيم حاطوم". أمام مخفر سن الفيل (خلف مبنى بلدية سن الفيل).  

13,00  توقّع سفيرة إيطاليا في لبنان نيكوليتا بومباردييري ومديرة مكتب اليونسكو الإقليمي في بيروت كوستانزا فارينا، اتفاقية تمويل ل"مشروع تأهيل محطة قطار مار مخايل في بيروت"، ضمن مبادرة اليونسكو لبيروت، في مقر المحطة.

15,00 جلسة لمجلس الوزراء برئاسة رئيس الحكومة نجيب ميقاتي في السرايا الحكومية، في إطار جلسات متتالية لبحث مشروع قانون موازنة العام 2023.

18,00 "حديث الوحدة" السنوي بعنوان: "حال الأمة من الألم إلى الأمل" للرئيس المؤسس معن بشور، بدعوة من منتدى القومي العربي، في الذكرى ال71 لثورة 23 تموز الناصرية وعشية انعقاد الدورة 32 للمؤتمر القومي العربي، وذلك في دار الندوة- شارع بعلبك- خلف البيكاديللي- الحمرا.

 

===================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب