المفكرة ليوم الجمعة 21 تموز 2023

الساعة  الموضوع

11,00 يوقع وزير الزراعة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور عباس الحاج حسن الاتفاقية الاطارية للتعاون الإنمائي لتأسيس مقر المركز الدولي للدراسات الزراعية العليا لدول حوض البحر المتوسط - باري (CIHEAM-BARI) في لبنان، مع المدير العام لمركز "سيام باري" الدكتور موريزيو رايللي في حضور سفيرة إيطاليا، في وزارة الزراعة - بئر حسن.

11,30 يستقبل مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان، في دار الفتوى، سفير المملكة العربية السعودية وليد بخاري.

17,00   لقاء زراعي مع المزارع مجيد العلي بمشاركة وحضور الدكتور داود رعد ، بدعوة من جمعية الفكر الحضاري اللبناني ، في اطار " نشاطات الآكاديميك البروفسور سليم سعد الثقافية "2007 – 2023" ، في مركز سليم سعد الثقافي الدولي – عين زحلتا.

18,00 يترأس راعي أبرشية بيروت وجبيل وتوابعهما للروم الكاثوليك المطران جورج بقعوني قداسا، في كنيسة مار الياس- كرم الزيتون.

18,00  ندوة بعنوان " القضيّة اللّبنانية من ميشال شيحا إلى فيليب سالم"، في متحف سرسق- الأشرفية بيروت، يشارك فيها الدكاترة: غالب غانم، عبد الحميد الأحدب، الأب جورج حبيقه، سهيل مطر وفيليب سالم. وتديرها نادين شلهوب.

***ينظم قطاع الشباب في "التيار الوطني الحر" في بشتودار- البترون المخيم السنوي لطلاب المدارس الذي يفوق عددهم 1500 مشارك. يتخلل المخيم نشاطات للطلاب، إضافة إلى Rally Paper. (يستمر 3 أيام).

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب