المفكرة ليوم الخميس 11 أيار 2023

الساعة  الموضوع

مواعيد اللجان النيابية

9,30 جلسة للجنة المرأة والطفل برئاسة النائبة عناية عز الدين، لمناقشة قضايا المرأة وحقوق الانسان في الاعلام ومشروع قانون الاعلام الجديد على وجه الخصوص والذي أعدته وزارة الاعلام بدعم من منظمة اليونسكو، في حضور وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال زياد المكاري.

10,00 جلسة للجنة حقوق الانسان برئاسة النائب ميشال موسى، وذلك لاستكمال دراسة اقتراح دراسة اقتراح القانون الرامي الى تعديل بعض العبارات في القوانين اللبنانية التي تحط من الكرامة الانسانية.

10,30 جلسة للجنة الشباب والرياضة برئاسة النائب سيمون ابي رميا، وذلك لجدولة الاجتماعات للجنة تقصي الحقائق في ملف مسبح الرئيس اميل لحود الاولمبي.

***************************

10,30 ندوة عن "الطاقة البديلة وكفاءة الطاقة" تنظمها جامعة البلمند وyellow eco energy، في جامعة البلمند - سوق الغرب.

11,00  يستقبل رئيس حزب "الكتائب اللبنانية" النائب سامي الجميّل، النائب وائل ابو فاعور، في بيت الكتائب المركزي في الصيفي.

استقبالات مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى

11,00  الجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين

12,00  وفد من لقاء التوازن الوطني

****************************

12,00  مؤتمر  صحافي لرئيس نقابة عمال المخابز في بيروت وجبل لبنان شحادة المصري  بعنوان "حماية رغيف  الخبز وحقوق  العمال"، في مركز الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان  - الكولا - وطى المصيطبة مقابل محطة الزهيري الطابق الثالث.

13,00  يستقبل  متروبوليت بيروت وتوابعها لطائفة الروم الارثوذكس المطران الياس عوده، في دار المطرانية، النائب  فادي  كرم.

16,00 يعقد وزير العدل في حكومة تصريف الأعمال القاضي هنري خوري اجتماعاً، في مكتبه في الوزارة، مع أعضاء من لجنة تكنولوجيا المعلومات البرلمانية.

16,30 تحيي جمعية "المعلم بطرس البستاني الثقافية والفكرية والاجتماعية"، يوم المعلم بطرس البستاني، برعاية وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال القاضي محمد وسام المرتضى، في المكتبة الوطنية – الصنائع.

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب