المفكرة ليوم السبت 7 كانون الثاني 2023

الساعة  الموضوع

9,00 مؤتمر تكريمي  للشاعر الراحل   الدكتور محمد علي شمس الدين بعنوان: "شعرية محمد علي شمس الدين وموقعها من الشعرية العربية والعالمية"، بدعوة من معهد المعارف الحكمية ضمن برنامجه الدوري "منتدى النقد الأدبي" ،  برعاية وحضور وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال القاضي محمد وسام المرتضى، في المركز الصحي الاجتماعي لبلدية الغبيري، روضة الشهيدين خلف ثانوية الغبيري الرسمية، طابق 4

10,00 اجتماع لـ"جمعية الزملاء الأوفياء"، في قاعة نادي الصحافة في محلة الشيفروليه، لانتخاب هيئة ادارية جديدة للجمعية.

12,00 تقبل التعازي لراحة نفس المرحوم وديع وسوف نجل الفنان جورج وسوف، في صالون  كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس- مار نقولا في الأشرفية، حتى السادسة مساء.
 

12,15 محاضرة يقدمها المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم بعنوان "استشراف المرحلة المقبلة"، بدعوة من "منبر المقاصد الثقافي"، في مستشفى المقاصد مبنى سنى طبارة – الطابق الاول.

15,00 حفل توقيع كتاب "أيام مئات في إيران قيل الثورة" لؤلفته الدكتورة دلال عباس، برعاية وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال القاضي محمد وسام المرتضى وحضوره، بدعوة من دار الأمير، على مسرح ثانوية حسن كامل الصباح – النبطية.

15,30 اطلاق تيار المجتمع المدني المحافظ- الخط الثالث، في ندوة تعريفية مع أعضاء الهيئة التأسيسية في  الرابطة الثقافية، طرابلس.

20,00 حفل العشاء السنوي لنادي TMT Lebanon بمناسبة الاعياد وللاحتفال بكل ما حققه أبطال النادي من بطولات خلال العام الماضي، برعاية وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الاعمال جورج كلاس، في مبنى بلدية حارة حريك - مطعم الثمار.

 

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب