المفكرة ليوم الخميس 15 كانون الاول 2022

الساعة  الموضوع

9,00 مؤتمر صحافي  لاطلاق "الإطار التقييمي للتكنولوجيا الصحية"، Launch of the Health Technology Assessment Framework  ، الذي ينظمه الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي برعاية وحضور وزير العمل في حكومة تصريف الاعمال مصطفى بيرم، في مقر الجمعية العربية للضمان الإجتماعي في مبنى نقابة المهندسين – بئر حسن.

مواعيد وزير الخارجية والمغتربين الدكتور عبدالله بوحبيب
10,00 سفير هنغاريا فيرنز تشيلاغ.
11,00 الممثل المقيم لصندوق النقد الدولي فريديريكو ليما.
12,30 ممثل المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في لبنان أياكي إيتو.

*************

11,00  جلسة لمجلس النواب ، بدعوة من رئيس المجلس نبيه بري، لانتخاب رئيس الجمهورية.

11,00  مؤتمر صحافي لرئيس الشبكة العالمية للدفاع عن الشعب الفلسطيني الرئيس المؤسس لمركز الخيام محمد صفا ، في مقر مركز الخيام،سنتر زريق، ط ٥ خلف كاليري شور،كورنيش المزرعة، للإعلان عن صدور الكتاب - الموسوعة "أسرى فلسطين ولبنان والجولان" وما يتضمنه من فصول وتقارير عن المعتقلين.

13,00 افتتاح "القرية الميلادية"، بدعوة من   USAID CSP ، في    The Backyard Hazmieh  تستمر لغاية 18 الحالي من الاولى من بعد الظهر حتى الحادية عشرة ليلا .

15,00 يوقع القاضي زياد أنطوان أيوب كتابه " البلديات في لبنان"، بدعوة من بلدية بيت مري،  في قاعة المكتبة التابعة لبلدية بيت مري. يلي حفل التوقيع  إفتتاحية موسيقية وكلمات لكل من: الوزير السابق زياد بارود ورئيس بلدية بيت مري روي أبو شديد، والكاتب ايوب.

15,00  مناقشة كتاب "الحسين- صوت الإنسانية الخلاق" لوزير العمل في حكومة تصريف الأعمال الدكتور مصطفى بيرم، بدعوة من معهد المعارف الحكمية للدراسات الدينية والفلسفية، يشارك في المناقشة: مؤلف الكتاب الوزير  بيرم ووزير الإعلام السابق جورج قرداحي، والمستشار الثقافي الإيراني كميل باقر، والمدير العام لمعهد المعارف الحكمية الشيخ شفيق جرادي، في مركز الصحي الإجتماعي لبلدية الغبيري- خلف ثانوية الغبيري الرسمية- طابق 4

16,00 حفل تسليم شهادات الماستر في العلوم العسكرية/دورة الأركان السادسة والثلاثون في الجامعة اللبنانية ، في قاعة المؤتمرات في مدينة رفيق الحريري الجامعية – الحدث.

16,30 حفل توقيع بروتوكول التعاون بين ادارة مستشفى تل شيحا ومستشفى اوتيل ديو، في فندق قادري الكبير، برعاية بطريرك الروم الملكيين الكاثوليك يوسف العبسي، بدعوة من رئيس اساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران ابراهيم مخايل ابراهيم ورئيس جامعة القديس يوسف رئيس الهيئة الادارية في مستشفى اوتيل ديو دو فرانس الاب سليم دكاش، ومدير عام مستشفى اوتيل ديو دو فرانس نسيب نصر ونقيب الاطباء البروفسور يوسف بخاش.

17,00 معرض بعنوان “Peace to Piece”، برعاية سفيرة ايطاليا في لبنان نيكوليتا بومباردييري، ينظمه قسم حفظ وترميم الملكية الثقافية والفن المقدس في كلية الآداب والعلوم في جامعة الروح القدس- الكسليك، في المتحف الأثري في الجامعة.

19,00 لقاء حواري بعنوان "مسار التغيير ومستقبله" تنظمه "المظلة البروتية" مع النائب ملحم خلف، في مقهى "غلاييني" – مقابل مقهى "الروضة" – المنارة.  

19,00 أمسية ترانيم ميلادية كلاسيكية بعنوان "حنين في زمن الميلاد"، بدعوة من رئيس الجامعة اللبنانية الاميركية LAU  الدكتور ميشال معوض، في حرم بيروت الجامعي - مسرح غولبنكيان. يحييها المايسترو أندريه الحاج، وترنيم الثنائي لورين الحاج وميشال خوري، يرافقهما على البيانو أمين حداد.

 

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب