المفكرة ليوم الاحد 27 تشرين الثاني 2022

الساعة  الموضوع

 8,00 جمعية عامة عادية لنقابة صيادلة لبنان لاجراء الانتخابات السنوية، في مركز النقابة - بيروت كورنيش النهر، وذلك لانتخاب عضو لمجلس النقابة وعضوين للجنة صندوق التقاعد وعضوين لمجلس التأديب، وللمصادقة على ميزانيات وموازنات النقابة وصندوق التقاعد الصيدلي وصندوق الاعانة. ويعتبر انعقاد الجمعية العامة قانونيا مهما كان عدد الحاضرين.

9,00 يقوم وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور فراس الأبيض بجولة في محافظة بعلبك الهرمل، لمتابعة سير عملية التلقيح ضد "الكوليرا"، وستتضمن اجتماعا مع خلية الأزمة للكوليرا، وزيارة عدد من المستشفيات الحكومية ومراكز الرعاية الصحية. حيث تبدأ الجولة بزيارة لبلدية حربتا وزيارة الموقع المخصص لإنشاء المستشفى الحكومي في حربتا، ومركز اتحاد بلديات بعلبك والاجتماع مع خلية الازمة، بعدها مستشفى بعلبك الحكومي،  ثم مركز بعلبك الصحي الإجتماعي. وسيصرّح الوزير للاعلام بعد الانتهاء من زيارة كل موقع من مواقع الجولة.

 

12,00 توزع " حركة لبنان الشباب " وبلديّة بلاط-  قرطبون- مستيتا  الجوائز والميداليات على الفائزين في سباق الركض السنوي، بمناسبة عيد الحركة الـ ٢٩ وعيد الاستقلال الـ ٧٩، بإشراف وتنظيم المركز العالي للرياضة العسكريّة، برعاية قائد الجيش العماد جوزيف عون،  في نادي الشبيبة العاملة بلاط.

 

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب