المفكرة ليوم  الجمعة 30 ايلول 2022

الساعة  الموضوع

9,00 مؤتمر صحافي لنقابة الاطباء في بيروت، في بيت الطبيب تحويطة فرن الشباك، في حضور وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور فراس الابيض، لشرح واقع أطباء ومرضى غسيل الكلى.

10,30 يستقبل وزير الثقافة  في حكومة تصريف الاعمال القاضي محمد وسام المرتضى في مكتبه في قصر الصنائع السفير الصيني في لبنان تشيان منيجيان.

11,00 مؤتمر صحافي لـ"جمعية بنين" الخيرية"، وبالتعاون مع كارفور، لإطلاق حملة توعية وجمع تبرعات لمرضى السرطان في لبنان تحت شعار "#حاربي_كامرأة" وذلك في دار نقابة الصحافة. 

11,00 مؤتمر صحافي يعقده وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال جورج بوشكيان، يتحدّث فيه عن موضوع الطاقة الشمسية، في مصنع كابلات لبنان Liban cables، في حالات. ويشارك في المؤتمر رئيس المركز اللبناني لحفظ الطاقة بيار الخوري والمهندس سعيد الرياشي.

13,00 يستقبل رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال لبنان مارون الخولي اهالي الموقوفين الـ17 في ملف انفجار المرفأ ، في مقر الاتحاد في جل الديب، "من أجل مطالبة الاتحاد بالاهتمام بقضيتهم".

17,30 افتتاح المعرض الفردي السابع للفنان أجود أبو زكي بعنوان: "حتى الرمق الاخير" “To the Last Breath”  بدعوة من غاليري اكـــزود  وبالتعاون مع جمعيةLb-AWI ، في  صالة غاليري Exode الأشرفية ، يتضمن المعرض ٢٥ لوحة Ecoline، ويستمر لغاية ٥ تشرين الأول ٢٠٢٢.

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب