المفكرة ليوم الاثنين 31 كانون الثاني 2022

الساعة  الموضوع

9،00 يستأنف مجلس الوزراء درس الموازنة في السرايا الحكومية. 

 10,30 جلسة مشتركة للجان النيابية: المال والموازنة، الإدارة والعدل، والاقتصاد الوطني والتجارة والصناعة والتخطيط، بدعوة من رئيس مجلس النواب نبيه بري لدرس اقتراح قانون المنافسة
 
11,00 مؤتمر صحافي لـ"حراك متعاقدي الأساسي والمستعان بهم"، بعنوان "الحقوق المهدورة في التعليم الرسمي ولا عودة للمدارس قبل إعطاء بدل النقل والضمان الاجتماعي"، في حضور رئيس الإتحاد العمالي العام الدكتور بشارة الأسمر، أمام مبنى وزارة التربية - الأونيسكو.

12,00 مؤتمر صحافي، تعقده الهيئة التنفيذية لرابطة الأساتذة المتفرغين في الجامعة اللبنانية، في مقر رابطة الأساتذة، في بئر حسن.

12,00 مؤتمر صحافي ل"اتحادات ونقابات قطاع النقل البري"، في حضور رئيس الإتحاد العمالي العام الدكتور بشارة الأسمر،  لإعلان خطة وآلية التحرك يوم الأربعاء المقبل على جميع الأراضي اللبنانية، في مقر الإتحاد العمالي العام - كورنيش النهر. 

12,30 يستقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى اتحاد عائلات بيروت.

13,00 اجتماع لنقباء المهن الحرة، بدعوة من نقيب المهندسين عارف ياسين في نقابة المهندسين.

14,00 يجتمع وزراء الزراعة عباس الحاج حسن والصناعة جورج بوشكيان والاقتصاد والتجارة أمين سلام، في وزارة الزراعة.

16,00 يزور وفد من الاتحاد العمالي العام في لبنان برئاسة رئيس الاتحاد الدكتور بشارة الاسمر رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي في السرايا الحكومية، للبحث في موضوع الموازنة.

17,30 كلمة مباشرة لرئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع يعلن فيها مرشحي القوات عن المقعد الكاثوليكي والمقعد الماروني في المتن الشمالي، تنقل عبر تلفزيون MTV واذاعتي لبنان الحر وصوت كل لبنان وعبر صفحات جعجع الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
18,30 تكرم الحملة العالمية للعودة الى فلسطين، في ختام الملتقى الدولي لتكريم الرياضيين المناهضين للتطبيع، 15 رياضيا من دول عدة "امتنعوا عن التنافس مع لاعبين يمثلون الكيان الصهيوني خلال الاعوام 2019 - 2020 - 2021"، وسيتم تقديم "ذهبية القدس" لهم، وذلك في مجمع بلدية الغبيري الرياضي - جسر المطار.
 

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب