أبو ناضر: يبقى بشير الجميل حصرماً في عيون من لم يفقه انتهاء الحرب

وطنية - رأى رئيس جمعية "نورج "الدكتور فؤاد أبو ناضر  في بيان :" ان ردّة فعل نواب من حركة "أمل "بخطاب طائفي وعنصري على طرح  قانوني ودستوري قدّمه رئيس حزب الكتائب  في مجلس النواب، دليل على عدم فقههم لانتهاء الحرب، وعلى نهج ميليشياوي مستقوي ورافض للدولة ولشريكهم الآخر في الوطن. كما يظهر مدى ارباكهم السياسي وضعفهم أمام المنطق والحق والحجّة مقابل الحجّة".
وأضاف:" أما تطاولهم على رموز وطنية، واتهامهم لعائلات مرتبطة باستقلال لبنان وضحّت في سبيل بقاء لبنان حراً وسيًداً، فينبع من حقد دفين، ورغبة في الانتقام. ولكن يبقى بشير الجميّل حصرماً في عيونهم".

 

                ==================

"


أصدر رئيس جمعية نورج الدكتور فؤاد أبو ناضر البيان التالي:" إن ردّة فعل نواب من حركة أمل بخطاب طائفي وعنصري على طرح  قانوني ودستوري قدّمه رئيس حزب الكتائب  في مجلس النواب، دليل على عدم فقههم لانتهاء الحرب، وعلى نهج ميليشياوي مستقوي ورافض للدولة ولشريكهم الآخر في الوطن. كما يظهر مدى ارباكهم السياسي وضعفهم أمام المنطق والحق والحجّة مقابل الحجّة."
وأضاف:" أما تطاولهم على رموز وطنية، واتهامهم لعائلات مرتبطة باستقلال لبنان وضحّت في سبيل بقاء لبنان حراً وسيًداً، فينبع من حقد دفين، ورغبة في الانتقام. ولكن يبقى بشير الجميّل حصرماً في عيونهم."

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب