المفكرة ليوم الخميس 20 كانون الثاني 2022

الساعة   الموضوع


10,00 وقفة ينظمها "تحالف متحدون" و"جمعية صرخة المودعين"، أمام قصر العدل في بعبدا لمواكبة استجواب حاكم مصرف لبنان رياض سلامة.

10,30 ورشة عمل توعوية للصيادين على "مخاطر التلوث البلاستيكي في البحر"،  تنظمها جمعية "الجنوبيون الخضر" بالتعاون مع "جمعية عاريا البيئية" وبلدية صور ونقابة الصيادين وبدعم من برنامج المنح الكندي، في ميناء صور.

مواعيد اللجان النيابية

11,00 جلسة للجنة الاقتصاد الوطني والتجارة والصناعة والتخطيط، برئاسة النائب الدكتور فريد البستاني، للاطلاع من نائب رئيس الحكومة سعادة الشامي على خطة التعافي المالي والاقتصادي للحكومة.

12,00 جلسة للجنة المرأة والطفل برئاسة النائبة عناية عز الدين، لاستكمال درس اقتراح تعديل بعض مواد قانون الضمان الاجتماعي المتعلقة بالمرأة واولادها.

**********************************

11,30 مؤتمر صحافي يعقده النائب وائل ابو فاعور في المجلس النيابي.

3,00 حفل تقديم خمس قطع أثرية من متحف "نابو" الى متحف دمشق، في المتحف الوطني في بيروت، برعاية وحضور وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى وبمشاركة السفارة السورية ومديرية الآثار والمتاحف في سوريا.

14,00 مؤتمر صحافي للجنة التأسيسية لاهالي شهداء وجرحى ومتضرري انفجار مرفأ بيروت، في كافيه  tea time - دوار الكفاءات.

14,30 جلسة لكتلة "الوفاء للمقاومة" في مبناها - طريق المطار قرب محطة هاشم.

15,00 يعقد برنامج تنمية قدرات التعليم العالي (HECD Program) الممول من الوكالة الاميركية للتنمية الدولية (USAID) القمة السنوية للتعليم العالي في فندق رويال ضبيه في حضور ممثلين عن سفارة الولايات المتحدة والوكالة الاميركية للتنمية الدولية و 10 جامعات في لبنان وجامعة ولاية فلوريدا.

17,00 يلتقي رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع المرشح المستقل عن احد المقاعد المارونية الثلاثة في قضاء زغرتا - دائرة الشمال الثالثة مخائيل الدويهي، في المقر العام للحزب في معراب. ويلي اللقاء تصريحان لكل من جعجع والدويهي.

======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب