الثلاثاء 30 نيسان 2024

09:41 am

الزوار:
متصل:

رئيس جامعة بيروت العربية أعلن بدء الدراسة في 21 ايلول: وضعنا خطة محكمة ومرنة لضمان جودة التعليم ومصلحة الطالب الصحية

وطنية - أعلن رئيس جامعة بيروت العربية البروفسور عمرو جلال العدوي عن بدء الدراسة بكليات الجامعة يوم الاثنين في الواحد والعشرين من الشهر الحالي، وفق منهجية معتمدة عالميا هي التعليم المدمج (Blended Learning)، وسيوفر هذا النظام فرص التعليم وجها لوجه حسبما يقتضيه كل مقرر دراسي، بالإضافة إلى التعليم عن بعد، باستخدام التقنيات المناسبة في بعض أجزاء من المقررات.

وتوجه البروفسور العدوي بكلمة الى طلابه، اكد فيها أن الجامعة "حريصة كل الحرص على تأدية رسالتها نحوكم، فتوفر لكم الجودة في التعليم العالي بالتخصصات التي اخترتموها. إن الجامعة قد وضعت خطة محكمة ومرنة في آن، بعد دراسات، ومشاورات، وحوارات بناءة راعت في الدرجة الأولى ضمان جودة التعليم ومصلحة الطالب الصحية".

وقال: "ان الجامعة اخذت بعين الاعتبار احتياطات السلامة العامة كافة التي نصت عليها الجهات الرسمية، لذا فأنا أدعوكم إلى التحلي بالوعي والمسؤولية التامة من خلال الحرص على التباعد الاجتماعي، ووضع الكمامة، والمحافظة على تطبيق الإرشادات والتوجيهات الخاصة بالمرافق، والمعامل، وقاعات الدرس".

واضاف: "أنا أنظر من خلالكم إلى لبنان الغد، الذي سيبنيه الشباب الواعد أصحاب الهمم، بالاختصاصات العلمية والإبداعات الفكرية والمواقف الإنسانية، والأخلاق الراقية".


============ ن.م

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب