الثلاثاء 30 نيسان 2024

03:47 pm

الزوار:
متصل:

اتحاد الصحافيين العرب نعى الزميل احمد البهبهاني

وطنية - نعى الاتحاد العام للصحافيين العرب الرئيس السابق للاتحاد، ورئيس مجلس إدارة جمعية الصحافيين الكويتيين سابقا، والرئيس الفخري للجمعية أحمد يوسف البهبهاني، وجاء في بيان النعي أن "البهبهاني كان يقف الى جانب الصحافيين العرب بكل قوة، ولم يتوان يوما عن الدفاع عن كرامتهم، ولم يدخر أي جهد طوال حياته في خدمة الصحافة الكويتية والعربية وكذلك الدفاع عن حرية الرأي والتعبير".

من جهته قال نقيب محرري الصحافة اللبنانية جوزف القصيفي: "إن غياب أحمد يوسف بهبهاني، هو خسارة للصحافة العربية والكويتية، وكان طوال حياته عضدا لها وسندا، ولم يبخل يوما بتضحية من أجل تفعيل دور الاتحاد العام للصحافيين العرب، وتثبيت حضوره. كما كان صديقا وأخا لكل صحافي واعلامي سواء في الكويت أو أي بلد عربي، بما عرف عنه من دماثة خلق، وإنفتاح، وإيجابية في التعاطي".

وختم: "العزاء، كل العزاء بإسم مجلس نقابة محرري الصحافة اللبنانية للاتحاد العام للصحافيين العرب، وجمعية الصحافيين الكويتيين التي فجعت بفقده، وهي لا تزال تحت صدمة غياب أحد أركانها الزميل المرحوم فيصل القناعي تغمده الله بواسع رحمته، واسكنه فسيح جناته، والهم ذويه وزملاءه جميل الصبر والسلوان".



======================أ.أ.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب