الثلاثاء 30 نيسان 2024

09:34 am

الزوار:
متصل:

ياسين: لاعتقال مثيري الفتنة ومحاسبتهم ومنع اي تصادم شعبي في الشارع

وطنية - دان رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي، في تصريح، "أصوات الفتنة التي ارتفعت في اليومين الماضيين في وقت لبنان بحاجة ماسة الى وحدة ابنائه للخروج من الازمة التي يعاني منها"، مطالبا "المسؤولين بالتحرك لاعتقال مثيري الفتنة ومحاسبتهم ومنع اي تصادم شعبي في الشارع"، مؤكدا "ضرورة الوعي والتركيز على المطالب المعيشية والاجتماعية ومنع اي سرقة لها تحت اي عنوان كان او من اي جهة كانت"، مشيدا ب"مواقف المؤسسات الدينية والاحزاب التي وأدت الفتنة في مهدها".

واستنكر الاصوات "التي تتحدث عن نزع سلاح المقاومة كحجة لزرع الفتنة في وقت تتزايد الاعتداءات الصهيونية على لبنان"، مؤكدا "ان سلاح المقاومة هو الذي يمنع العدو الصهيوني من التفكير بالاعتداء على لبنان وشعبه وهو موضوع خارج اي حسابات رخيصة".

وأستغرب "الاصوات التي تطالب باستقالة الحكومة في هذا الوقت الدقيق"، مطالبا الحكومة "السير في الاصلاحات وببرنامج التنمية الذي يساهم في الاستقرار".

وختم العلامة ياسين معزيا "الاحرار في العالم والشعب الفلسطيني برحيل القائد المناضل الدكتور رمضان عبد الله شلح"، مشيدا ب"مسيرته ومسيرة المقاومة في فلسطين".


================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب