الساعة  الموضوع

10,00 تقبل التعازي بالراحل مصطفى احمد الحريري زوج النائبة السابقة بهية الحريري،  في دارة آل الحريري مجدليون، حتى الواحدة من بعد الظهر، ومن الساعة الثالثة حتى السادسة مساء.

10,00  ندوة بعنوان "الذكاء الاصطناعي يعيد تشكيل المشهد الاعلامي – تحديات وآفاق،  تنظمها نقابة محرري الصحافة اللبنانية، في قاعة المحاضرات – بلدية سن الفيل بلوك B الجسر الواطي.

11,00  تنظم الجمعية اللبنانية للتوليد والأمراض النسائية (LSOG) مؤتمرها السنوي، في فندق هيلتون بيروت حبتور غراند،  برعاية وحضور  وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور فراس الأبيض، بمشاركة وحضور العديد من الجهات المعنية.

11:00 مؤتمر صحافي لإطلاق كتاب "الوصايا العشر الخضراء" الصادر عن مكتب راعويّة الشبيبة في الدائرة البطريركيّة المارونيّة في المركز الكاثوليكي للإعلام - جل الدّيب. يشارك فيه راعي أبرشيّة البترون المارونيّة، رئيس اللجنة البطريركيّة للبيئة المطران منير خيرالله، مدقِّق الكتاب باللغة العربيّة والمُشرف على مكتب راعويّة الشبيبة البطريركيّ ومرشده الخوري جورج يَرَق والأخت ميرنا فرح.

11,30  يزور كاثوليكوس بطريرك بيت كيليكيا للأرمن الكاثوليك روفائيل بيدروس الحادي والعشرون ميناسيان،  بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس يوحنا  العاشر يازجي، في البلمند.

12,00   إجراء مباراة علمية National Science  Rally  ، في وزارة التربية، بمشاركة ثانويات ومدارس من مختلف المناطق اللبنانية،  في إطار مبادرة المنصة الوطنية للتربية "NEP" التي أطلقتها  الجامعة الحديثة للادارة والعلوم،  في حضور المدير العام لوزارة التربية والتعليم العالي وفاعليات دبلوماسية وسياسية وثقافية وتربوية واجتماعية.

13,00  مؤتمر صحافي لرئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع، في معراب، يتناول فيه مسألة النزوح السوري.

14,00 إطلاق كأس ويلرز لكرة السلة على الكراسي المتحركة في لبنان، بدعوة من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، وبالشراكة مع وزارة الشؤون الاجتماعية وبدعم من ألمانيا عبر "البنك الألماني للتنمية"، الصحفيين وممثلي المؤسسات الإعلامية للمشاركة في إطلاق كأس ويلرز لكرة السلة على الكراسي المتحركة في لبنان، في قرية الرئيس ميشال سليمان الرياضية - قاعة كارلوس سليم، في جبيل.

14,30 وقفة داعمة للشعب الفلسطيني، في "يوم الأسير الفلسطيني"، بدعوة من "اتحاد الشباب الديموقراطي اللبناني"، اتحاد الشباب الديموقراطي الفلسطيني"، و"منظمة الشبيبة الفلسطينية"، أمام مقر الصليب الأحمر الدولي - الحمرا.

17,00  يلقي نائب الأمين العام لـ"حزب الله"  الشيخ نعيم قاسم كلمة في اسبوع حسين دياب، في قاعة الجنان في مدرسة البتول-  طريق المطار.

20.30 احتفال تحييه الاوكرسترا الفلهارمونية اللبنانية بدعوة من رئيسة المعهد الوطني العالي للموسيقى - الكونسرفتوار الدكتورة هبة القواس  لمناسبة مهرجان الارغن في لبنان – الأسبوع اللبناني لآلة الأرغن في نسخته التاسعة، الذي يقام بالتعاون مع السفارة الاسبانية في لبنان وجامعة سيدة اللويزة، في كاتدرائية القديس لويس للأباء الكبوشيين وسط بيروت.

======= 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب