ربيع سالم في موناكو ملبيا دعوة الاتحاد الدولي للمحركات المائية UIM

وطنية - البترون - لبى رئيس نادي "يخت بيروت" الكومودور ربيع سالم، دعوة الاتحاد الدولي للمحركات المائية UIM وممثلا الاتحاد اللبناني للعبة في الحفل السنوي لتوزيع الجوائزعلى أبطال العالم والذي أقامه الاتحاد الدولي في مقره في موناكو في حضور المستشارالديبلوماسي للاتحاد الدولي اميل شاغوري، وتخلل الحفل توزيع أكثر من 70 جائزة على أبطال من مختلف الفئات وبرزت وتألقت رياضة "الموتو سيرف" للمرة الأولى كرياضة جديدة يعتمدها الاتحاد الدولي ضمن نشاطاته وبطولاته. وتمكن لبنان من أحراز وتسجيل رقمين قياسيين في هذه الرياضة ليدخلا موسوعة "غينيس بوك" خلال العامين الماضي والحالي من خلال اللاعب خليل بدوي.
 
وعلى هامش الحدث، التقى الكومودور سالم المسؤول التنظيمي لرياضة "الموتوسيرف" في العالم التشيكي مارتن جاكاليك، بالاضافة الى لقائه ممثل إمارة الفجيرة الاماراتي أحمد ابراهيم البلوشي الذي أعرب بدوره عن استعداده لدعم أكاديمية "الموتوسيرف" المنوي اقامتها في نادي "يخت بيروت".
 
كما شارك سالم  بطولة الأربعين تحت اسم "بريموكاب"، التي ينظمها نادي موناكو لليخوت وتابع كل سباقاتها بغية اكتساب الخبرات لتنظيم بطولات مشابهة في لبنان بالاضافة الى حفل تتويج الابطال الختامي. 
كما تلقى دعوة لناديي "يخت بيروت" و"النادي اللبناني لليخوت" للمشاركة في بطولة "موناكوأنيرجي بوت تشالنج" ال11 التي ستقام خلال شهر تموز المقبل وستكون مخصصة للهواة الذين يصنعون وينجزون مراكبهم التي تعمل على الطاقة الكهربائية المتجددة وهي تهدف الحفاظ على البيئة عموما والبحرية خصوصا".

                            ===============

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب