الثلاثاء 18 كانون الثاني 2022

07:04 pm

خلية الأزمة في سهل عكار: للتشدد في مراقبة الالتزام بالإقفال العام وتعليق المناسبات والانشطة

وطنية - عكار - عقدت خلية الازمة المشتركة في سهل عكار اجتماعا في القاعة الاجتماعية في بلدة الحيصا، في حضور النائب مصطفى حسين، رئيس اتحاد بلديات السهل محمد حسين، عضو الهيئة التنفيذية في المجلس الإسلامي العلوي احمد الهضام، رئيس بلدية تلبيرة عبدالحميد صقر، رئيس بلدية تلعباس شرقي محسن صالح، مختار بلدة السماقية عبدالله درويش، مختار بلدة ضهر القنبر علي عياش، وأعضاء الخلية.

وقرر المجتمعون الطلب من الشرطة البلدية والقوى الامنية التشدد في مراقبة الالتزام بالإقفال العام.

كما ودعوا في بيان إلى "تعليق مناسبات الاعراس والتجمعات والعزاء وغيرها من التجمعات، وإقفال كل المقاهي والمحلات والمؤسسات التجارية والاندية الرياضية وتعليق الانشطة كافة اعتبارا من صباح غد السبت 14-11-2020 وحتى صباح الاثنين 30-11-2020، ومنع التجول في الشوارع بين 5 مساء و 5 صباحا".

وتابع البيان: "تستثنى من قرار الاقفال الصيدليات، الافران، محطات الوقود، المكتبات، السوبرماركت، الميني ماركت، ورش البناء، الخضار والفاكهة، اللحوم، محال بيع الحلويات على ان تفتح باب واحد (اقفال الخامسة مساء)".

وذكر: "على سيارات الاجرة الالتزام بالكمامات والعدد الاربعة من ضمنها السائق. كما ويسمح بخدمة التوصيل المجاني لمحال بيع المعجنات، مطاعم بيع الوجبات السريعة، والمأكولات الجاهزة، على ان تبقى ابوابها مقفلة".



======= ر.ح.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب