الأربعاء 26 كانون الثاني 2022

12:32 am

ياسين استنكر فضيحة الطحين المخزن:الاصلاح يبدأ بمحاسبة المسؤولين المقصرين واسترجاع المال المنهوب

وطنية - اسف رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي في تصريح، "لاستمرار حالة الجدل السياسي القائمة، فيما لا يلتفت المسؤولون الى تفاقم الفساد الاداري والذي كان اخره فضيحة الطحين المهمل والمخزن بطريقة غير صحية وغير مسؤولة".

ورأى ان "اصرار بعض المسؤولين على تغليب مصالحهم الشخصية على مصالح الوطن والمواطنين، يدفع الامور في البلاد الى حافة الانفجار الامني والاجتماعي والاقتصادي".

اضاف: "من بديهيات الاصلاح البدء بمحاسبة المسؤولين المقصرين ووضع الاجراءات القانونية التنفيذية لاسترجاع المال المنهوب، ومحاسبة كل المتورطين في هذه الجريمة الاجتماعية الكبرى".

و شدد على ضرورة التقيد بالاجراءات الصحية الوقائية "لمنع انتشار وباء الكورونا الذي يفتك بمجتمعنا بسبب الاهمال في تنفيذ الاجراءات الوقائية".

وختم العلامة ياسين، مناشدا "الشعوب العربية التي يسعى حكامها الى التطبيع مع الكيان الصهيوني الذي قام وما زال قائما على ارتكاب المجازر بحق الشعوب، ونحن نعيش هذه الايام ذكرى مجزرة حولا اللبنانية ،والتي ذهب ضحيتها اكثر من ثلاثمائة شهيد مدني، وعي حقيقة الكيان المجرم، لانه شر مطلق ولا يمكن التعايش معه، و الصراع معه صراع وجود لا خلاف حدود".




==========================أ.أ.


تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب