المفكرة ليوم السبت 25 أيار 2024

الساعة  الموضوع

10,30  اجتماع للمجلس التنفيذي للإتحاد العمالي العام في لبنان واتحاد عمال فلسطين، بمناسبة عيد المقاومة والتحرير، في بلدية صيدا - ساحة النجمة - الطابق الرابع.

11,00  تفتتح شركة IPT و LWM (إدارة نفايات لبنان)، "مركز استلام وشراء المفروزات"  في الفيدار، "بالتعاون مع وزارتي البيئة والصناعة والادارات المحلية،  وتماشيا مع استراتيجية وزارة البيئة لتحسين إدارة قطاع النفايات الصلبة، ولتعزيز الفرز من المصدر وتطوير اسس الاقتصاد الدائري بالتعاون مع القطاع الخاص والشركات الناشئة"، وتحت شعار #حلنا_نفرز  #الفرز_من_المصدر_هو_الحّل .

11,00   رسم مباشر لجدارية طرابلس، في معرض رشيد كرامي الدولي،  ضمن النشاطات المرافقة لمعرض الفنان خالد الساعي، وفعاليات "طرابلس عاصمة الثقافة العربية 2024.

16,00   معرض صور لمنظمة شباب الاتحاد، في محلة  كورنيش عين المريسة مقابل تمثال جمال عبد الناصر، دعما للقضية الفلسطينية.

17,00   حفل توقيع ثلاثة كتب للدكتورة رنيه بولس الحاج، في قاعة المحاضرات لمركز "مسعد وناديا الحجل الثقافي"،  برج الحجل – أوتوستراد جل الديب. والكتب بعنوان:  أسمهان سمفونية لم تكتمل، البعد الفلسفي لموسيقى فريد الأطرش، فريد الأطرش: السينما في خدمة الموسيقى.  يتحدث في الحفل  الشاعر الدكتور ميشال جحا والدكتور الياس زغيب والدكتورة رينيه بولس الحاج.

 

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب