حسين الموسوي: غارة العدو في القنيطرة اعتداء سافر جديد في سياق الحرب المفتوحة

الإثنين 19 كانون الثاني 2015 الساعة 17:32 سياسة
وطنية - اعتبر رئيس "تكتل نواب بعلبك - الهرمل" النائب حسين الموسوي في تصريح اليوم، ان "غارة طيران العدو الصهيوني في القنيطرة، اعتداء سافر جديد، يأتي في سياق الحرب المفتوحة التي لم تتوقف يوما بين المقاومة والكيان الاسرائيلي".

وتوجه، خلال الندوة القرآنية السياسية في بلدة النبي شيت، ب"العزاء والتبريك الى عوائل الشهداء"، وقال: "الرحمة لشهدائنا الابطال، وكل الفخر والعزة لعوائلهم ووطنهم وأمتهم".

وعن الخطة الامنية المزمع انطلاقها في البقاع، أشار إلى أنها "موضع ترحيب على الدوام، وأن حزب الله لطالما قدم التسهيلات لها، ولم يقف يوما أمام أن تقوم القوى الامنية بواجباتها"، داعيا إلى "الكف عن الخطابات التعميمية في هذا الاطار، والتي لا تعبر إلا عن سرائر خبيثة لدى مطلقيها".

ورأى الموسوي أن "مشروع داعش والصهاينة واحد وهو استهداف الانسان والمسلمين بشكل خاص، واعمالهما تخلق الصراع بين الحضارات"، لافتا الى ان "الاوروبيين بدأوا دفع ثمن دعمهم للجماعات التكفيرية الارهابية، وأن الصهاينة سوقوا ما بات يسمى "الاسلام فوبيا" في وقت يفترض أن تتحاور فيه الحضارات وتتكامل لما به مصلحة الانسانية جمعاء".

واعتبر أن "الخوف الذي بدأ يستشعره الغرب من التكفيريين، والشعور بالخطر المشترك، قد يساهم في حلحة بعض العقد التي لا تزال قائمة في المنطقة".



===========ع.غ

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

سكرية يعلن عبر الوطنية عن بادرة أ...

تحقيق ناديا شريم وطنية - عندما يصبح بينك وبين الموت مسافة. أسئلة وخوف وقلق. تلجأ إلى الإ

الثلاثاء 24 آذار 2020 الساعة 13:51 المزيد

انجاز جديد لمستشفى راشيا الحكومي...

حقيق: عارف مغامس وطنية - سجل مستشفى راشيا الحكومي انجازا طبيا جديدا، حيث أجرى طبيبا القلب

الإثنين 23 آذار 2020 الساعة 15:53 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب