عاصي استقبل المزيد من المعزين ونوه بمواقف الحريري: كلنا آذاريون نعمل لربيع لبناني متحرر وليس ربيعا ارهابيا

السبت 17 كانون الثاني 2015 الساعة 20:06 سياسة
وطنية - تواصل اليوم، توافد المعزين بشهداء التفجيرين الإرهابيين في جبل محسن، إلى مقر المجلس الإسلامي العلوي، حيث استقبلهم رئيس المجلس الشيخ الدكتور أسد عاصي، الذي تلقى أيضا اتصال تعزية من وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل.

ومن أبرز المعزين اليوم الوزير السابق فيصل كرامي الذي شدد على "ضرورة تماسك كل أهل المدينة مع بعضهم"، وشكر لرئيس المجلس ولأهالي الشهداء ما صدر عنهم من مواقف "دلت على الوعي والحكمة، وجنبت البلاد شر فتنة نائمة كان من الممكن أن تستيقظ لا سمح الله".

بدوره شدد الشيخ عاصي على "ضرورة التمسك بالعيش المشترك والإلتفاف حول الدولة واجهزتها الرسمية، لكي تبقى الفتنة ميتة وليس نائمة فقط".

ثم استقبل عاصي النائبين خضر حبيب وكاظم الخير، اللذين قدما التعزية باسم كتلة "المستقبل" النيابية والرئيس فؤاد السنيورة. وشدد الخير على ضرورة أن تعيش مدينة طرابلس بسلام ووئام. وقال حبيب إن الحضور إلى المجلس الإسلامي العلوي هو "كي يعرف الجميع أن اللبنانيين يقفون مع بعضهم البعض، بغض النظر عن الإنتماء السياسي".

وشكر عاصي للوفد زيارته "وتعزيته الصادقة"، وشدد على "ضرورة الإنفتاح على بعضنا البعض. ونحن في المجلس لا نقول 8 أو 14 آذار، بل كلنا آذاريون نعمل لربيع لبناني متحرر وليس ربيعا ارهابيا". كما شكر "ما صدر عن دولة الرئيس سعد الحريري من مواقف نبيلة". وشدد على "ضرورة اللجوء إلى الدولة بكل مؤسساتها، للتعويض على ذوي الشهداء والجرحى"، منوها بمناقبية الأمين العام للهيئة العليا للإغاثة اللواء محمد خير "الذي لم يتركنا لحظة".

كما زار المجلس معزيا: وفد من ضباط قوى الأمن الداخلي، السفير السابق آصف ناصر، الأستاذ طوني ماروني مستشار الوزير باسيل طوني ماروني، والفنان معين شريف.



========

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

سكرية يعلن عبر الوطنية عن بادرة أ...

تحقيق ناديا شريم وطنية - عندما يصبح بينك وبين الموت مسافة. أسئلة وخوف وقلق. تلجأ إلى الإ

الثلاثاء 24 آذار 2020 الساعة 13:51 المزيد

انجاز جديد لمستشفى راشيا الحكومي...

حقيق: عارف مغامس وطنية - سجل مستشفى راشيا الحكومي انجازا طبيا جديدا، حيث أجرى طبيبا القلب

الإثنين 23 آذار 2020 الساعة 15:53 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب