مؤتمر تربوي لشركة GEDA الدولية  للتطوير والتعليم بعنوان
" التعليم المستقبلي نحو رؤية 2030 "

وطنية - عقد المؤتمر التربوي السنوي "التعليم المستقبلي ... نحو رؤية 2030" برعاية  المدير  العام  للتربية عماد الاشقر وحضوره، بالتعاون مع نقابة تكنولوجيا التربية،  في أوتيل "هيلتون حبتور" في حضور  

نقيب تكنولوجيا التربية في لبنان الدكتور ربيع بعلبكي 
المستشار الإعلامي لوزير التربية الأستاذ ألبير شمعون وفاعليات
 تربوية ومديري المدارس الخاصة، ممثلو الشركات العالمية من أميركا وهنغاريا والإمارات ولبنان.
استهل المؤتمر بالنشيد الوطني 
ثم تحدث منظم المؤتمر ومدير شركة GEDA الدكتور هادي حمزة مرحبا بالحضور ومحددا الهدف من اقامة  المؤتمر الذي يسلط الضوء على مجموعة برامج تعنى بالذكاء الاصطناعي و التكنولوجي والتطوير المدرسي من جانب المؤسسات التربوية، عارضا لمجموعة جوائز قيمة ستقدمها الشركات المشاركة للمدارس الخاصة للسنة الدراسية المقبلة . 

وكانت كلمة لبعلبكي عرض فيها للخطوات التي تقوم بها النقابة في عالم التكنولوجيا والتطور الرقمي في لبنان والمنطقة.
 

ثم كانت كلمة  للاشقر تحدث فيها عن التحديات التي تواجه التربية شاكرا لشركة GEDA    تنظيم المؤتمر  الذي يأتي في لحظة يمر فيها العالم بتطور كبير لا بد  من مواكبته وهذا المؤتمر سيجيب على هذه التحديات من خلال العناوين التي يطرحها.
 

استكمل الحفل بعرض  برامج الشركات المشاركة للخدمات التي تقدمها بدءا من شركة into التي تقدم خدمات في التعليم عن بعد وتدريب الأساتذة . ثم شركة logiscool الهنغارية التي تعنى بالبرمجة والذكاء الاصطناعي، وشركة Genius MAP التي تطبق البرنامج الياباني في الحساب الذهني

وكان عرض لشركة Schoolvoice التي تقدم منصة متقدمة للتواصل بين المدرسة والأهل فشركة      Pedagogy   للمناهج الرقمية  والعرض الاخير مع شركة Edmentum .

تخلل الحفل تكريم لمدير عام التربية والنقيب  بعلبكي والأستاذ شمعون
ومنح الدكتور حمزة الشركات العالمية  المشاركة شهادة تعاون مع شركة GEDA الدولية بالإضافة إلى سحب تومبولا لهدايا مقدمة للمدارس.
اختتم المؤتمر بغداء تكريمي للمشاركين.

=====ج.س

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب