ترزيان شكر لأهالي الأشرفية تضامنهم معه: النائب يجب أن يكون أمينا على حقوق الدولة والشعب

وطنية - شكر النائب هاكوب ترزيان ل"أبناء الأشرفية عاطفتهم وتضامنهم معه، وكل من قام بالإطمئنان إلى صحته بعد الاعتداء الذي تعرض له الأحد الفائت في 5 أيار، خلال جولة تفقدية له كان يقوم بها، بناء على طلب سكان منطقة الأشرفية - البدوي لأملاك بلدية بيروت المحتلة، التي يستثمرها المحتلون".

وأوضح المكتب الإعلامي للنائب هاكوب ترزيان أن "مهام النائب في البرلمان تحتم عليه أن يكون أولا أمينا على حقوق الدولة والشعب من خلال التشريع والرقابة"، لافتا إلى أن "ما قام  به النائب ترزيان متفقدا أملاك بلدية بيروت المحتلة عن غير وجه حق، هو من صلب مهامه كنائب عن دائرة بيروت الأولى".

وأشار إلى أن "محامي النائب ترزيان اتخذوا الإجراءات القانونية بحق المعتدي وبحق كل من يقوم بالتحريض الطائفي والتحريض بالقتل، عبر وسائل التواصل الاجتماعي".

بيان أهالي الأشرفية

وكان أهالي الأشرفية شارع البدوي طريق النهر، أصدروا بيانًا، شكروا فيه ل"النائب هاكوب ترزيان جهوده الحثيثة لاسترجاع أملاك بلدية بيروت، التي هي حق كل مواطن، واستنكروا التعرض له بالضرب والإهانات والشتائم".

واستنكر "أشد الاستنكار الحقن الطائفي"، مطالبا "القضاء ومحافظ بيروت القاضي مروان عبود بالتحرك سريعا لاسترجاع أختام الشمع الأحمر وإعطاء كل مواطن شريف حقه".

============================ ن.ح

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب