إحتفال لعمال بلديات صور في عيد العمال

وطنية - أقام قسم النقابات والعمال في منطقة جبل عامل الاولى في "حزب الله"، ونقابة عمال ومستخدمي البلديات في الجنوب، احتفالا لعمال بلديات قرى منطقة صور، في مناسبة عيد العمال العالمي، في قاعة بلدية ديرقانون النهر.

والقى رئيس نقابة عمال ومستخدمي البلديات في الجنوب، موسى موسى، كلمة طالب فيها بالحقوق المشروعة للعمال، من امان اجتماعي وضمان صحي، عارضا لخطة النقابة لعام ٢٠٢٤ .

وألقى كلمة قسم النقابات والعمال في منطقة جبل عامل الاولى في "حزب الله"، مسؤول النقابات والتعبئة العمالية في قطاع القاسمية خليل حمود، فحيا عمال لبنان وعمال فلسطين، مشيرا الى ان "عيد العمال هذا العام يأتي والعالم كله يشهد ظلم اميركا والصهيونية العالمية المنفذ قتلا ابادة للشعب الفلسطيني المظلوم الذي نجدد تأكيدنا الوقوف الى جانبه، والى جانب مقاومته الشريفة الباسلة... ونؤدي في ذلك واجبا دينيا وانسانيا وخلقيا، في محور مقاومة واحد، ولا قيمة لأي صوت يهرج من هنا وهناك ليؤدي الخدمات للاعداء".

وختم: "لن ينال من عمال لبنان ظلم، ولن يسقط حقهم مهما تكالبت عليهم قوى الجشع والطغيان وسؤلقى الحق عالقا برقاب سالبيه حتى يعود اصحابه ويكون الغد الافضل للبنان وعماله".

 

======= ز. ع.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب