رئيس مركز جبيل الإقليمي في الدفاع المدني كرّم سلفه شكيب غانم

وطنية - جبيل - كرّم رئيس  مركز جبيل الإقليمي في الدفاع المدني مخول بول يونس سلفه شكيب غانم في حفل عشاء اقيم على شرفه شارك فيه المدير العام للدّفاع المدني العميد ريمون خطّار، رؤساء المركز في القضاء وعائلة المُكرّم.
بعد النشيد الوطني ونشيد الدّفاع المدني، وكلمة الاعلامي ايلي غانم ، اشار بو يونس الى ان "المكرم كرس حياته المهنية لخدمة الآخرين، ولن ننسى التضحيات الجسيمة التي قدمها خلال فترة رئاسته لتأدية هذه الرسالة المفعمة بالإنسانية دون أي غايات أو أطماع شخصية"، لافتا الى انها "مدعاة اعتزاز وفخر أن نقف اليوم لنثني على سنواته الطويلة من الخدمة المتميزة والالتزام المثالي بواجبه تجاه أبناء مجتمعنا والحرص على تأمين السلامة العامة  المفعمة بالإنسانية دون أي غايات أو أطماع شخصية".
واكد "استمرار العمل بتوجيهات العميد بجدية واجتهاد لضمان سلامة وأمان مجتمعنا".
بدوره شكر غانم رفاقه على هذا التكريم، لافتا الى انه "لا ينجح أي عمل ان لم نكن متضامنين متكاتفين وهذا ما عشناه خلال الفترة التي أمضيناها رغم الصعاب التي اعترضتنا من اجل تأمين المساعدة والخدمة لكل انسان كان له الثقة بالدفاع المدني". 
وشكر العميد خطار على الجهود والمساعي التي قام بها لتثبيت عناصر الدفاع المدني .
ووجه خطار في كلمته تحية تقدير لجميع عناصر الدفاع المدني وبخاصة المتطوعين منهم، مثنيا على تضحياتهم في سبيل وطنهم ومواطنيهم. 
وتحدث عن المراحل التي قطعتها عملية الوصول الى تثبيتهم، مشيرا الى الدور الذي لعبه وزير الداخلية الاسبق مروان شربل في هذا الخصوص. 
واكد ان المستحقات المالية عن أشهر العام 2023 ستصرف قربيا، عازيا التأخير لبضعة ايام للعطل الذي طرأ في وزارة المالية، متمنيا للمكرم ولجميع اللبنانيين وعناصر الدفاع المدني حياة ملؤها الامان والسلام.
وشدد على ان "المركز الاقليمي في قضاء جبيل من المراكز الاساسية التي يتكل عليها في المهمات كافة، لا سيما الصعبة منها على كامل الاراضي اللبنانية وعناصره من الابطال الذين يستبسلون في تأدية واجبهم الوطني والانساني".
وفي الختام تسلم غانم من العميد خطار درعا تقديرية وآخر من بو يونس.

     ======== و.خ

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب