الحجيري: المرأة التي قدمت أولادھا شھداء علمتنا حب الوفاء والعطاء والتضحية

وطنية- نظمت "السرايا اللبنانية لمقاومة الإحتلال الإسرائيلي" في منطقة البقاع، لقاء خاصاً تكريماً  للأمھات في مطعم نبع اللبوة، برعاية النائب ملحم الحجيري، وبحضور فاعليات نسائية واجتماعية.

ونوهت عبير خلف بدور المرأة وخصوصاً الإنساني "في مواجهة كل التحديات في المجتمع" وشددت على "أهمية هذه اللفتة الكريمة بتكريم دور الأم وخصوصاً أم الشهيد وأم الجريح وأم المقاوم التي تزرع الفضائل في درب أبنائها وبناتها".

الحجيري

وتحدث النائب الحجيري عن دور الأمھات الفعال والحيوي في المجتمع، وقال: "المرأة التي قدمت أولادھا شھداء وخصوصا في غزة وجنوب لبنان، هي التي علمتنا حب الوفاء والعطاء والتضحية، وكانت الداعمة والحارسة والحريصة على ما أنجزه أبناؤها  إن كان بالدّعاء وأو بالموقف الصادق".

وتابع: "لا ننسى الدعاء بالرحمة للأمهات من الشهداء، ونقول لهنّ بمواقفكنّ سينتصر الوطن والمقاومة التي تؤسّس اليوم مع جمهورها لمرحلة جديدة، وتصنع المعادلات في المنطقة، وذلك ببركة الشهداء وتضحيات أهل المقاومة في فلسطين  ولبنان وكل المحور".

وأردف: "بالرغم من مرور ٢٠٥ أيام على طوفان الأقصى، وأشكال الإبادة وقتل الأطفال والنساء والتدمير والتجويع، وارتفاع عدد الجرحى والشهداء، فإن ذلك لم يزد الفلسطينيين إلا صبراً وتضحية وصموداً وتحدياً من شعب قل نظيره".

وختم الحجيري: "ستبقى إيران والعراق واليمن ولبنان السند للشعب الفلسطيني العظيم ومقاومته الباسلة، ونؤكد بأن هذا العدو يقترب أكثر فأكثر من الھزيمة وإن كابر وأجرم".

========= 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب