مهرجان Spring by the lake في بحيرة بنشعي لثلاثة أيام من الفن والموسيقى والترفيه

وطنية - أقيم مهرجان "Spring by the Lake" في بحيرة بنشعي، في أجواء موسيقية مليئة بالفرح، وسط حضور وإقبال كثيف للزوار من جميع المناطق.واستمر لثلاثة أيام متتالية مع برامج متنوعة لجميع الاعمار والفئات.
 
الهدف الرئيسي للمهرجان هو تعزيز السياحة الداخلية وتوفير فرص عمل للشباب والعمل بشكل عام في المنطقة، بالإضافة إلى العمل على تطوير المنطقة في منتصف الموسم قبل أن يتوجه الناس إلى إهدن، حيث تعتبر بحيرة بنشعي مركزًا سياحيًا ومعلمًا للعديد من السواخ وابناء المنطقة والمناطق الأخرى..

انطلاقة المهرجان بدأت بحضور كل الفعاليات المنظمة والمشاركة في الخامسة من بعد ظهر يوم الجمعة كانت لافتة حيث امتزجت أجواء الفن والموسيقى المميزة مع الـ DJs وكل القيمين على المهرجان، وبدأ الحفل حوالي العاشرة ليلا مع كلمة للاعلامية ليال جبرايل التي اكدت على "الاجواء الاكثر من رائعة في بحيرة بنشعي في مجتمع اعتاد الالفة والتضامن والتكاتف".
 
واشارت الى "ان المهرجان بدل المعايير وهذا بمثابة بداية لكثير من النشاطات المستقبلية، وهذا يعود بالفضل الكبير لفريق عمل Spring By The Lake الذي وصل ليله بنهاره وقام بكل الجهود ليكون المهرجان مهرجانا ربيعيا بحتا قولا وفعلا".
 
بعدها، كانت سهرة مع الفنان كارلوس الذي "شعل" المسرح والحضور بأغنياته الحماسية، والختام كان بميدلي غنائي مع الفنان فادي محفوض.

اما يوم السبت فكانت البداية مع فيروزيات وترويقة وlive station للمطاعم، بالإضافة إلى أنشطة نُظمت للكبار والصغار. وتميزت ليلة السبت بعرض موسيقي مميز من قبل DJ Nat، واختتمت الليلة بعرض موسيقي رائع بمشاركة Rodge.
 
وبما ان العائلة هي أساس الحياة، كان للاطفال حصة كبيرة في هذا المهرجان حيث بدأ يوم الأحد مع فيروزيات وبعد "الترويقة"، شارك الاطفال بأنشطة عديدة اضفت البهجة والفرح الى قلوبهم كما كان هناك عرض مميز مع غنوى.
 
وكما اعتاد زوار بحيرة بنشعي على الكرم وحسن الضيافة كان لهم فرصة لتذوق أشهى المأكولات وأطيب والمشروبات المنعشة التي قدمتها مجموعة متنوعة من المطاعم الموجودة على البحيرة.
 
                              ===========

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب