نقيب وسطاء التأمين اطلق التطبيق الاكتروني "أمِّن": يرعى حقوق الوسطاء

وطنية – اطلقت شركة "أمّن غلوبل ش.م.ل." ممثلة بالنقيب الياس شديد حنّا  بالتنسيق والتعاون مع نقابة وسطاء التأمين في لبنان LIBS تطبيقا إلكترونيا خاصا بالشركة تحت إسم "أمّن"  AMMIN ، في حفل اقيم في فندق المتروبوليتن- سن الفيل وحضره اضافة الى نقيب وسطاء التأمين أعضاء مجلس إدارة النقابة وعدد من وسطاء التأمين على صعيد شركات وعلى صعيد أفراد

افتُتح الحفل بالنشيد الوطني ثمّ  كلمة ترحيبية للعضو في مجلس إدارة النقابة وأمين الشؤون المهنيّة فيها طلال الأونسي،  أثنى فيها على دور النقابة بشكلٍ عام ودور النقيب حنّا بشكلٍ خاص.

حنا

من جهته، حيا النقيب حنّا "صمود نقابة وسطاء التأمين في ظل كل التحديات التي واجهتها على مرّ السنوات الماضية، بدءاً من بيع المصارف اللبنانيّة لبوالص التأمين بطريقة غير شرعيّة مروراً بالأزمة الأخيرة التي شهدها لبنان والتي تبلورت بتقلّب سعر صرف العملة الوطنيّة ممّا دفع ببعض شركات التأمين لاتباع سياسة "اللولار" في تسعير بوالص التأمين، في حين اتبع البعض الآخر سياسة "الدولار النقدي"(Fresh USD).

وأثنى النقيب حنا على "الدور اللافت الذي لعبته نقابة وسطاء التأمين في محاربة الوسطاء غير المرخّصين صوناً لحقوق الوسطاء المرخصين والمنتسبين إليها". كما تناول  المشكلة التي عانى منها الوسطاء مؤخراً المتبلورة بظهور عدّة "Digital Platforms" (تطبيقات إلكترونيّة) بطريقة غير منظمة لا ترعى حقوق الوسطاء مُطلقاً بدوره تطبيقا إلكترونيا سمّاه " أمّن" خاص بشركة "أمّن غلوبل ش.م.ل." بالدرجة الأولى حقوق الوسطاء".

وقد تلقّى النقيب التهنئة من الوسطاء الحاضرين على ابتكاره لتطبيق "أمّن" ووضعه تحت تصرّفهم،  معتبرين انه "فاق بمواصفاته التقنيّة العالية جميع التوقعات". وقد رد النقيب على كافة الأسئلة التي طرحها الحاضرون آخذاً بعين الإعتبار وبطريقة إيجابية إقتراحات الوسطاء في تعديل بعض ما ورد في التطبيق لصالحهم بالدرجة الأولى.

وفي نهاية اللقاء شكر النقيب الياس حنّا كامل فريق عمل شركة "أمّن غلوبل ش.م.ل." وفريق عمل شركة "أكير ش.م.م." الذي يرأس مجلس إدارتها أيضاً لما قاموا به من جهود لتنفيذ وإطلاق تطبيق "أمّن" كما دعا النقيب في آخر الحفل جميع الحضور الى Buffet نظّمه الفندق .

                  =========== ن.م

 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب