الثلاثاء 16 نيسان 2024

09:45 pm

الزوار:
متصل:

الأمين العام لحزب القوات زار منسقية عاليه في الكحالة

وطنية - زار الأمين العام لحزب "القوات اللبنانية" الدكتور غسان يارد منسقية عاليه في مركزها الرئيسي في الكحالة، في إطار التواصل المباشر مع القواعد الحزبية، بالإضافة إلى الإطلاع على أوضاع مختلف القطاعات، وذلك في حضور الأمين العام المساعد لشؤون المناطق جوزف أبو جوده، منسق المنطقة إميل مكرزل وأعضاء المنسقية.

مكرزل
بداية، ألقى مكرزل كلمة ترحيبية، تطرق خلالها إلى "النشاطات والمشاريع كافة التي تم إنجازها والتي لا زالت قيد الإنجاز". كما تحدث عن "خطة عمل مستقبلية تم وضعها وفقا لجدول زمني محدد"، منوها بـ"التفاعل المستمر والجهد الكبير لرؤساء المراكز والدور الذي يقومون به".

أبو جودة
بدوره، نوه أبو جوده بـ"جهود المنسقية ونشاطها"، مشيدا بـ"التنسيق التام القائم بين مكاتب المنسقية كافة"، مشددا على "ضرورة الإستمرار بالتعاون بين جميع المكاتب في المنسقية بغية تحقيق الأهداف التي تصب جميعها في خدمة أبناء المنطقة".

يارد
من جهته، ألقى يارد كلمة استهلها بـ"تقدير الجهود الكبيرة التي قامت بها المنسقية لاسيما في ظل الأزمات الإقتصادية والصحية التي يرزح تحتها المجتمع اللبناني". كما استعرض "الوضع السياسي القائم والتطورات المستجدة"، شارحا "وجهة نظر القوات من مختلف الملفات المطروحة".

ثم توسع النقاش حيث قام أعضاء المنسقية كافة بتعريف المهام التي يتولونها والنشاطات الحزبية التي تقع على عاتقهم، كما تم التداول بالعديد من الشؤون الحزبية والتنظيمية، حيث استمزج يارد آراء المسؤولين الحاضرين كافة وأعطى توجيهاته للمرحلة المقبلة، واستمع الى مطالبهم وهواجسهم، واعدا بـ"زيارات دورية لاستمرار المتابعة".



==================== ف.م

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب