الثلاثاء 25 كانون الثاني 2022

06:14 am

معرض في دبي للمصممين والحرفيين اللبنانيين المتضررين من انفجار بيروت

وطنية - أعلنت شركة "Beyond Your Limits " تنظيمها معرضا "مخصصا لإنقاذ المصممين والحرفيين اللبنانيين الذين تضررت اعمالهم ومشاغلهم بعد انفجار بيروت، بهدف تشجيعهم على النهوض اقتصاديا، ولحثهم على المحافظة على حرفياتهم المختلفة التي تعتبر إرثا ثقافيا واجتماعيا مهددا بالزوال".

ولفتت في بيان الى أن "أكثر من مئة مصمم لبناني يستعدون للمشاركة في معرض "بحبك يا لبنان" الذي سيقام في الإمارات العربية المتحدة، وتحديدا في إمارة دبي ابتداء من 5 تشرين الثاني وحتى الـ 28 منه".

وأشارت الشركة المنظمة الى "أن المعرض يقام برعاية القنصلية اللبنانية العامة في دبي والإمارات الشمالية، و"سيستضيف عددا كبيرا من أرقى المصممين والحرفيين الذين سيحضرون خصيصا من لبنان للمشاركة في هذه الفعالية التي تمتد على مدار 4 أسابيع". يعرض كل أسبوع، 25 مصمما ومحترفا لبنانيا مختلف أعمالهم الفنية المنوعة من مختلف القطاعات (أزياء، مجوهرات، أدوات منزلية، تحف فنية وغيرها..).

وأوضحت أخيرا، أن "معرض "بحبك يا لبنان" الذي سيكون بضيافة مطعم "الفلمكني"- الجميرا سيقام يوميا من الـ5 وحتى ال28 من نوفمبر من الساعة الـ12 ظهرا حتى الـ9 مساء، هو مبادرة خاصة تأتي تأكيدا على المحبة المتبادلة بين الإمارات العربية المتحدة ولبنان، وعلى أواصر الأخوة والتعاون بين البلدين".

=============إ.غ.


تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب