المرابطون في ذكرى رحيل عبدالناصر: لا نؤمن إلا بباب واحد هو القدس للعبور الى الجنة

وطنية - رأت "حركة الناصريين المستقلين - المرابطون" في بيان، اصدرته في ذكرى رحيل الرئيس المصري جمال عبدالناصر، أن "أهمية الأحداث التي تعرضت لها الأمة العربية من محيطها إلى خليجها بعد رحيل جمال عبدالناصر، يدفعنا اليوم الى التصعيد في التوصيف، قلنا عن رحيله ارتقاء واليوم سبب أهمية وجود عبدالناصر كفكر وكحالة وواقع واستنهاض وكرامة وعزة، وكقوة نحن نقول صعود عبدالناصر إلى باريه، وهذه ليست مبالغة هذه حقيقة لأنه جسد ضمير وروح وحقيقة واستمرارية وجود بالفعل الحضاري الانساني لهذه الأمة الذي نفتقد هذه الأمور اليوم".

وقالت: "وكمرابطون بشبابها وشاباتها حاملون الفكر القومي العربي الناصري الذي يختصر كرامة وعز وسيادة وبعدنا الأساسي وقضيتنا المركزية والتي تعبر عن وجودنا هي تحرير كل فلسطين من نهرها الى بحرها وقدسها الشريف وهي التي كانت يسعى لها عبدالناصر لتحريرها. ورات ان "نحن لا نؤمن سوى بباب واحد للعبور الى جنة رب العالمين وهو باب القدس الشريف عاصمة كل فلسطين".

اضافت: "نجد اليوم في هذه الامة من يتكلم عن التطبيع والسواد الذين يحاولون نشره في نفوسنا وفرض واقع أسود علينا ومحاولة سرقة ثروات هذه الامة لبيعها لنساء الاميركيين والفرنسيين والاستعمار بالكامل، من هنا يبرز أهمية ما نحن عليه من أننا أبناء عبدالناصر وأحفاده وجنود هذه الثورة الناصرية".

وتابع: "في ذكرى صعود عبدالناصر الى خالقه نجدد رومنسيتنا وثوريتنا وإيماننا المطلق بحريتنا واشتراكيتنا وبعروبتنا، ولا يمكن لأحد أن يحيدنا عن عروبتنا"، مؤكدة ان "الذي يريد تحرير فلسطين لا يقيم اجتماعات حوار في العواصم الغربية والشرقية لا تزال تقيم علاقات ديبلوماسية وتطبيعية مع اليهود ولا يجتمع في لبنان لتشريع قوانين انتخابات فلسطينية، إنما عليه النزول الى فلسطين وتحريرها بالبندقية والدم".

واكدت الحركة "وقوفنا الى جانب الثوار في فلسطين، نحن مع فتح شهداء الأقصى والقساميون وسرايا القدس والجبهة الشعبية - القيادة العامة وكل الفصائل المقاومة والمناضلة وكتائب أبو علي مصطفى والجبهة الديموقراطية، كنا وما زلنا مع فلسطين لاننا نحن فلسطينيو لبنان وسنبقى معها دائما وأبدا. في هذه ذكرى نحن المرابطون الناصريون سنبقى أحفاد جمال عبدالناصر وجنود هذه الثورة الرومانسية التي لن تتوقف الا بتحرير كل فلسطين وقدسها الشريف".



=========م.ع.ش.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب