فرع جديد لمجمع النور التربوي في بيروت بعد إسطنبول

وطنية - وقع عقد توأمة وشراكة بين مجمع "النور" التربوي في طرابلس ومجموعة "بيان الدولية" في بيروت، في مقر "وقف معهد القرآن الكريم والدراسات الإسلامية" التابع لمجمع النور التربوي في طرابلس، في حضور لفيف من الإداريين والأساتذة والقراء.

وبموجب حفل توقيع العقد، اصبحت مجموعة "بيان الدولية" في بيروت فرعا لمجمع "النور" في طرابلس، بعد ان كان افتتح فرعا له في مدينة اسطنبول التركية، وقد فاق عدد خريجيه في 4 سنوات 120 خريجا، وفي لبنان أكثر من ألف خريج وخريجة.

تخلل حفل التوقيع كلمة لكل من المدير العام للوقف والمجمع الدكتور محمد رامز الحموي، عرض فيها للواقع المزدهر الذي يعيشه المجمع بكل أقسامه داخل وخارج لبنان، مشيدا بدور المؤسسين، مؤكدا أن "المجمع في تطور متلاحق عاما بعد عام، تشهد بذلك الأحداث والوقائع يوما بعد يوم، واعدا بالمزيد من الفروع في كافة المحافظات اللبنانية، وبمزيد من المفاجآت على مختلف الصعد".

من جهته، شدد مدير فرع بيروت الدكتور عبدالقادر العلي على "أهمية ودور العلم في تهذيب شخصية الإنسان، لا سيما المسلم"، مرحبا بمثل هذه الآفاق من التعاون"، داعيا المجتمع إلى "مزيد من الإنتاج في مجال الخير وسعادة بني الإنسان".


======== ن.م

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب