نادي العهد يرفع جهوزيته في لبنان وآسيا
ومديره يلمح الى إمكان ضم مهاجم أجنبي

وطنية - كشف مدير نادي العهد بطل لبنان في كرة القدم في المواسم الثلاثة الأخيرة محمد شري لـ"الوكالة الوطنية للاعلام"، ان تحضيرات الفريق "تسير وفق أحوال البلد. نتمرن تبعا للظروف الخاصة بفيروس كورونا، الى تلك الناجمة عن تداعيات الانفجار في مرفأ بيروت. وعلى سبيل المثال، توقفت التمارين اسبوعا، لتتابع في الأسبوع المنتهي في شكل يومي".


وتحدث عن مواكبة المدرب الجديد للفريق الإسباني دانيال خيمينيز للاعبين، وأشار "الى انه لا يمكن الحديث عن جهوزية فنية كاملة للاعبين، ذلك أننا لا نزال في مرحلة التحضير".
لكن الإداري الشاب، تحدث "عن اكتمال صورة الفريق المدعو الى خوض الموسم الجديد"، مشيرا الى الانتهاء من عملية ضم لاعبين جدد.
وركز "على السعي الى الثبات الفني، وهذا يظهر معنا من خلال المعطيات على الأرض، مع بدء خوض المباريات".


واعتبر فريقه جاهزا لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، التي يحمل لقب نسختها الأخيرة في 2019، وهذا لقب قاري وخارجي غير مسبوق في تاريخ الكرة اللبنانية.
وعن الاستعانة بلاعبين أجانب لمتابعة مباريات الدور الأول من المجموعة الأولى التي يستضيفها نادي المالكية البحريني، قال شري: "يعود الأمر الى حماسة إدارة الفريق من عدمها. وقد نستعين بلاعبي أجنبي مهاجم، في حال اخترنا تعزيز صفوف الفريق".


وأعلن ان المدرب خيمينيز تابع مباراتين لفريق المالكية بعد متابعة النشاط الكروي في البحرين، في مقابل إيقاف النشاط في شكل كامل في كل من سوريا وفلسطين.
واعتبر انه من المبكر "تحديد هوية الفريق المنافس للعهد في الموسم الجديد"، متمنيا ان تسير الأمور في اتجاه إطلاق النشاط الكروي الرسمي.


====================ن.ش

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب