الثلاثاء 18 كانون الثاني 2022

07:20 pm

الجماعة الإسلامية بحثت وتجمع المؤسسات الأهلية بصيدا في سبل التنسيق باعمال الاغاثة في بيروت

وطنية - استقبل المسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا وفد تجمع المؤسسات الأهلية برئاسة ماجد حمتو بحضور مسؤول العمل الاجتماعي في مكتب صيدا سامر حسنى، حيث جرى التداول، حسب بيان صدر، "بتطورات الوضع في بيروت وتداعيات الكارثة الوطنية والإنسانية التي ضربت قلب العاصمة".

وشرح حمتو "الدور الذي قام به تجمع المؤسسات الأهلية ولجنة إدارة الكوارث في صيدا في التعامل مع تداعيات الحادث الأليم في بيروت وما سيقوم به في الفترة القادمة بالتنسيق مع المرجعيات الرسمية والبلدية والسياسية لتنظيم عمل اللجان الإغاثية التطوعية من صيدا".

بدوره، أكد حمود "مشاركة الجماعة الإسلامية ومؤسساتها الاجتماعية والصحية والطبية والشبابية والطلابية منذ اللحظات الأولى للكارثة في أعمال الإغاثة والمساعدة على كافة المستويات وهي لا زالت حتى الآن في الميدان تقدم الخدمات الطبية واللوجستية فضلا عن المساعدة في أعمال التنظيف والترميم في الأحياء المتضررة في بيروت. وأعلن جهوزية مؤسسات الجماعة لمؤازرة تجمع المؤسَّسات الأهلية في عمله ورفده بالمتطوعين والإمكانيات اللوجستية وتنسيق العمل معه في بيروت".



==========ع.غ

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب