الحريري عرض الاوضاع الامنية مع قائد الجيش وعثمان وابراهيم وبحث مع مدير المنظمة الدولية للهجرة استمرار دعمها لبنان

وطنية - عرض الرئيس سعد الحريري بعد ظهر اليوم، في "بيت الوسط"، الأوضاع الأمنية في البلاد والجهود التي تبذلها القوى الأمنية والعسكرية للحفاظ على الأمن والاستقرار في مختلف المناطق، والتقى لهذه الغاية قائد الجيش العماد جوزاف عون، يرافقه مدير المخابرات في الجيش اللبناني العميد طوني منصور. ثم اجتمع مع المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم، فالمدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان، يرافقه رئيس شعبة المعلومات العميد خالد حمود.

المنظمة الدولية للهجرة
واستقبل الرئيس الحريري مدير المنظمة الدولية للهجرة في لبنان فوزي الزيود، في حضور مستشار الرئيس الحريري للشؤون الدبلوماسية الدكتور باسم الشاب.

بعد اللقاء، قال الزيود: "أكدنا للرئيس الحريري استمرار المنظمة بالعمل على ترسيخ الشراكة والتعاون مع الحكومة اللبنانية والتنسيق مع باقي المؤسسات. كما شددنا على أهمية طلب المنظمة لمزيد من الدعم الدولي للاستمرار في برامجها، في ضوء التحديات التي يواجهها لبنان في كافة المجالات، من الإدارة الحدودية إلى الأمن العام ومكافحة الإتجار بالبشر ودعم البلديات، بالإضافة إلى دعم جهود الحكومة في مكافحة آثار جائحة كورونا. من هنا، نأمل استمرار هذه الدعم لما فيه مصلحة لبنان وتواصل التنسيق مع الحكومة".


============س.م

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب