قوى الامن: توقيف سارقين في طرابلس وعاليه

وطنية - صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ الاتي: "بتاريخ 24-6-2020، سرق مجهول سيارة رباعية الدفع نوع "GMC" لون أسود كانت مركونة أمام منزل أحد المواطنين في بلدة عين دارة - الشوف، كما أقدم على الدخول - بواسطة الكسر والخلع - الى هذا المنزل، وسرق من داخله بندقية حربية، /3/ أجهزة خلوية ومبلغ من المال.

على أثر ذلك، باشرت القطعات المختصة في شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي إجراءاتها، وتوصلت بنتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثفة الى تحديد هوية الفاعل، ويدعى:

- س. ف. (مواليد العام 1974، لبناني)، وهو من أصحاب السوابق الجرمية. من خلال المتابعة وعمليات الرصد الدقيقة، تمكنت دورية من الشعبة بتاريخ 11-7-2020 من توقيفه في مدينة طرابلس.

بالتحقيق معه، وبعد مواجهته بالأدلة التي تثبت تورطه بالسرقة، اعترف بقيامه بعملية السرقة، بمساعدة:
- ب. ب. ن. (مواليد العام 1974، لبناني)، الذي خطط لعملية السرقة وزوده بمعلومات عن المنزل، وهو أيضا من أصحاب السوابق. كما اعترف ببيع البندقية الى ابن شقيقه مقابل مبلغ مليون ليرة لبنانية، فتم ضبطها، وأنه باع السيارة الرباعية الدفع مقابل مبلغ /10/ ملايين ليرة لبنانية. بتاريخ 14-7-2020، تمكنت إحدى دوريات الشعبة من توقيف (ب. ب. ن.) في مدينة عاليه. بالتحقيق مع الأخير، اعترف بما نسب إليه لجهة التخطيط لعملية السرقة. أجري المقتضى القانوني بحقهما، وأودعا مع المضبوطات المرجع المختص، بناء على إشارة القضاء".



============ ل.خ

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب