الثلاثاء 23 نيسان 2024

04:56 pm

الزوار:
متصل:

أبوالعردات وفياض زارا مخيم الرشيدية للاطمئنان على سلامة السكان

وطنية - صور- زار أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في لبنان فتحي أبو العردات وأمين سر حركة "فتح" - إقليم لبنان حسين فياض، مخيم الرشيدية في منطقة صور للاطمئنان على سلامة أبناء الشعب الفلسطيني بعد التثبت من إصابة عدد من أبنائه بفيروس "كورونا".

وكان في استقبال الوفد اللواء توفيق عبدالله وعدد من أعضاء قيادة الحركة وكوادرها في المنطقة، وطلع عبد الله الوفد على "الأوضاع الصحية الصعبة التي ألمت بأهالي المخيم من جراء إصابة عدد من أبنائه بفيروس كورونا، كما وضعهم في صورة معاناتهم بسبب الأوضاع الاقتصادية والمعيشية التي يمرون بها في ظل وباء كورونا الذي شل الحركة الاقتصادية في معظم المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور".

وشكر عبد الله وزارة الصحة اللبنانية ووكالة "الأونروا" وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في لبنان على ما بذلوه من أجل إجراء الفحوصات داخل المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان.

من جانبه قال أبو العردات : "جئنا للاطمئنان على أبناء شعبنا بعد الإعلان عن عدة إصابات بفيروس كورونا في المخيم" ، وأكد على وضع كامل الإمكانيات من أجل تخفيف المعاناة.

وتمنى الجميع الشفاء العاجل للمصابين بوباء كورونا في المخيم وفي أنحاء العالم كافة، موجهين نداء للالتزام بالإرشادات الصحية التي تصدر عن الجهات المعنية المختصة.

===========================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب