القصيفي التقى وفدا من جمعية الاعلاميين الرياضيين: هدفنا التكاتف لإنقاذ المهنة

وطنية - عقد نقيب محرري الصحافة اللبنانية جوزف القصيفي وأمين صندوق النقابة علي يوسف وعضو مجلسها حبيب شلوق إجتماعا ظهر اليوم، مع رئيس "جمعية الاعلاميين الرياضيين اللبنانيين" ابراهيم الدسوقي وأمين سر الجمعية انطوان نجم ومحاسبها جوي حداد وذلك في مقر النقابة.

بحث المجتمعون في موضوع توحيد الجسم الصحافي والاعلامي الرياضي تحت مظلة نقابة المحررين، "خصوصا أن العدد الأكبر منهم منضو في النقابة ويمارس دوره فيها ومن خلالها مؤديا واجباته تجاهها".
وأعرب الدسوقي عن تأييده للمساعي القائمة معتبرا أن "وحدة الجسم الاعلامي تحت إطار النقابة هو مصدر قوة وفاعلية يعيد للاعلام دوره وحضوره الفاعل". وعرض الخطوط العريضة لإطلاق مشروع "صندوق دعم الصحافيين الرياضيين المتوقفين عن العمل".

ونوه النقيب القصيفي إلى المبادرة التي طرحها الدسوقي ولا سيما مشروع إنشاء "صندوق دعم الصحافيين الرياضيين المتوقفين عن العمل"، وأعرب عن سروره "للجو الإيجابي الذي بدر من الجمعية حيال فكرة توحيد الجسم الاعلامي الرياضي"، كاشفا أنه "سينقل هذا الجو الإيجابي الى اجتماع يعقده زملاء يعملون في الحقل عينه تحت شعار الوحدة". واعتبر أن "المناخات الايجابية التي أوحت بها استعدادات الزملاء العاملين في الصحافة الرياضية سوف ينعكس أيجابا على الجسم الصحافي والاعلامي في لبنان، وفي مختلف المجالات".

وقال: "إن أبواب النقابة مفتوحة أمام كل الزملاء، وإن النقاشات متاحة بكل حرية تحت سقفها، لأن الهدف واحد وهو التكاتف لإنقاذ المهنة".


================إ.غ.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب