نصور كرم أعضاء مكتب ومجلس الحاكم في الليونز:
كنتم على قدر التحدي في هذه الظروف القاهرة

وطنية - أقام حاكم "جمعية أندية الليونز الدولية - المنطقة 351 (لبنان، الأردن، وفلسطين) نبيل نصور إحتفالا لمناسبة سنته الليونزية 2019-2020، كرم في خلاله أعضاء مكتبه ومجلسه ولأندية الليونز في المنطقة، في قاعة "بلدية الجديدة - البوشرية - السد"، في حضور رئيس البلدية انطوان جبارة وعدد من الحكام السابقين ومن الليونزيين من كل القطاعات والأندية ومختلف المناطق واعلاميين.

نصور
بعد النشيد الوطني وتعريف من أمين سر مجلس المنطقة ميشال حسون، استهل نصور كلمته بالقول: "الليونزيون تكرمهم إنجازاتهم وعطاءاتهم، ويكرمهم إيمانهم بما استلهموا من مثل وقيم جمعيتنا الدولية، فهم نساك في صومعة العطاء، دأبهم نشر ثقافة الليونز ألتي عنوانها وهدفها أن لا معنى لفرح وسعادة بعيدا من الخدمة والعطاء، إن تكريمكم اليوم هو تكريم مضاف وبادرة وفاء لمن آزرني وعاونني في مكتب ومجلس الحاكم، في كل ناد ولجنة و في كل مواقع الليونز وهو تكريم لكل ليونزي"، ورأى أن "النجاح جاء ثمرة تعاوننا جميعا".

أضاف: "كنتم على قدر التحدي في هذه الظروف القاهرة وما كنت يوما أفكر انني واياكم سنعيش ونمارس ونستلهم يوميا شعاري الذي أطلقته في أول سنتي نعم نستطيع، فبالرغم من الإنتفاضة وجائحة كورونا إلى اليوم أثبتنا جميعا أننا نستطيع".

وتابع: "عملت من موقعي على تقريب وجهات النظر في مناخ ديمقراطي رائع ساده الاحترام، حبذا لو يعمم على مستوى أوطاننا وحكوماتنا، وكنتم القدوة والمثال في تكريس ثقافة الديموقراطية واحترام الرأي الآخر، كنا معا وسنبقى، لأننا دائما نتطلع إلى الأمام في سبيل الليونز الذي جمعنا على الخير، نساعد من هم أقل حظا، في كل المواقع كنا في الميادين الصحية والاجتماعية والثقافية والبيئية، فالليونز يعني الحرية والذكاء وسلامة الأوطان، وقد عملنا في وحي من هذا الشعار، وقدمنا من القلب وحققنا إنجازات وأرقاما و مشاريع كبرى، وكل فرد منكم صنع الفرق، وتمكنا من أن نضيف مدماكا في صرح الجمعية رصفنا حجارته بالمحبة والتعب".

وحيا نصور المكرمين في مكتب ومجلس الحاكم، وشكر محطتي "تيلي لوميار" و"نورسات" لمساهمتها الإنسانية في هذا الزمن الصعب ولعطاءاتها الإعلامية اللامحدودة"، وقال: "أخص بالشكر الصديقة والإعلامية ليا عادل معماري الحاضرة معنا، فهي الإعلامية التي ما زالت تلعب دورا كبير في خدمة الفقير المهمش وهي النشيطة الحاضرة دائما والتي لاتتعب".

كما كرم نصور الإعلاميتين المتميزتين ناتالي عيسى ورنيم بو خزام لدورهما الرائد خلال سنته الليونزية، وأثنى على الحرفية والمناقبية التي طبعت عملهما، ونوه ب"دورهما وما اتصفتا به من الموضوعية في نشرهما للاخبار والتغطية المباشرة".

وحيا "الحكام السابقين بوقوفهم إلى جانبني وما ضنوا بإرشاداتهم وتوجيهاتهم"، وأثنى على "جهود أمين سر مجلس المنطقة ميشال حسون وأمين مال مجلس المنطقة الياس انطونيوس".

وقدم أمين سر مجلس المنطقة وأمين مجلس المنطقة لوحة تذكارية إلى الحاكم نصور عربون محبة وتقدير.

بعدها قدم نصور دروعا تقديرية إلى أعضاء مكتب ومجلس الحاكم، ورؤساء الاندية، ودروعا لكل من الإعلاميين ليا معماري، ناتالي عيسى، رنيم بو خزام ورئيس البلدية انطوان جبارة.


===========م.ع.ش.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب