الأربعاء 24 نيسان 2024

04:52 pm

الزوار:
متصل:

مهرجان الشارقة" لريادة الأعمال" في نستخه السادسة بمشاركة أكثر من 130 متحدثا

وطنية - ينظم مركز الشارقة لريادة الأعمال" (شراع)، النسخة السادسة من "مهرجان الشارقة لريادة الأعمال" بمشاركة أكثر من 130 متحدثا من رواد الأعمال وصناع التغيير وقادة منظومة الأعمال والشباب من دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة والعالم، بهدف فتح حوار تفاعلي حول آخر مستجدات قطاع ريادة الأعمال وما يتطلبه من مواهب وإمكانات إلى جانب التعريف بعناصر بناء قادة التغيير وذلك من خلال مجموعة من الجلسات والعروض التقديمية القائمة على التحليل والتفكير النقدي.
 
وتقام نسخة هذا العام، للمرة الأولى في "مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار"، المقر الجديد لـ"شراع"، تحت شعار "حيث ننتمي"، حيث يوفر المهرجان منصة فريدة لصناع التغيير من خلال تعزيز ثقافة التفكير النقدي القائم على التجربة  والتحليل الموضوعي والفكر النقدي.
 
ويقدم المهرجان الذي يستمر لمدة يومين، للزوار من مختلف الجنسيات والثقافات تجربة تفاعلية فريدة تشعرهم بالانتماء الحقيقي إلى واحدة من "المنصات" الخمس المتخصصة، التي تستضيف كل منها عددا من النقاشات المهمة في مجال معين، إلى جانب إثرائهم بباقة من الأنشطة التعليمية التي تركز على الروح الريادية وصناعة التغيير، بالإضافة إلى استضافة عدد من شركات التجزئة والعلامات التجارية في مجال الأغذية والمشروبات المحلية، فضلا عن العروض الموسيقية لنخبة من المواهب الصاعدة من جميع أرجاء الدولة.
 
 ويفتح المهرجان باب التسجيل أمام جميع الراغبين في خوض هذه التجربة الفريدة من رواد الأعمال والمهتمين في هذا المجال على موقعه الرسمي: https://sef.evsreg.com/. 
 وسيتم التبرع بريع المهرجان من مبيعات التذاكر بشكل كامل  لمؤسسة "القلب الكبير"، وهي منظمة ذات نفع عام قدمت حتى الآن خدمات الرعاية الصحية والتعليم والمساعدات الطارئة، وغيرها الكثير، إلى ما يقرب من 4 ملايين شخص محتاج في أكثر من 25 دولة. 
  
                               =============== 
 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب