الثلاثاء 23 نيسان 2024

02:25 pm

الزوار:
متصل:

انطلاق فعاليات الدورة ١٩ للمعرض الدولي للبناء في دمشق

وطنية – دمشق - انطلقت  فعاليات الدورة ١٩  للمعرض الدولي للبناء "بيلدكس"،  على ارض مدينة المعارض في دمشق، بمشاركة  حوالى ٢٦٥ شركة ممثلة للعلامات التجارية  العالمية والإقليمية والمحلية من خلال ١٥٠ جناحا. 

تتضمن الاجنحة مواد البناء والتشييد ومعدات التكييف والتهوية والطاقة  الشمسية والتبريد وتقنيات المياه والبيئة والحجر والرخام والدهان ومواد العزل وأنظمة الأمن والسلامة والإضاءة وغيرها من معدات تجهيزات البناء. 

كما يشارك في المعرض عدد كبير من الشركات السورية  المحلية من مصنعين وموردين وعاملين في قطاع البناء والمقاولات، ويستقطب نخبة من رجال الأعمال.
وتترافق هذه الدورة لمعرض بيلدكس مع الدورة الثالثة لمعرض التدفئة والتكييف والمياه، والدورة الخامسة لمعرض المفروشات والديكور والتجهيزات المنزلية، بالإضافة إلى لقاءات عمل وندوات ومحاضرات وورش عمل في العديد من المجالات الحيوية التي ترتبط ارتباطا وثيقا بمتطلبات المرحلة المقبلة. 


وأكد وزير الأشغال العامة والإسكان السوري  سهيل عبد اللطيف في تصريح عقب الافتتاح الليلة الماضية، أن "المعرض يشهد مشاركة طيف واسع من الشركات المحلية الخاصة والعامة العربية والأجنبية، وهذا يدل على الجهوزية التامة للمرحلة المقبلة من إعادة الإعمار والبناء، على الرغم من ظروف الحرب والحصار الجائر على البلاد". 

من جهته أوضح المدير العام للمجموعة العربية للمعارض علاء هلال ان "دورة المعرض هذه جاءت في ظروف صعبة جداً، حيث تم بذل جهود استثنائية لافتتاح المعرض في وقته المحدد، وبمشاركة واسعةمن الشركات ستسهم في تغطية السوق بالمنتجات وتحدي الحصار الجائر المفروض على البلاد".

يذكر أن فعاليات المعرض تستمر حتى الـ 18 من الشهر الحالي.                                                              

                 =============== و.خ 

 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب