رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني يؤكد أهمية دور البرلمان العربي في دعم اليمن ومؤسساته الشرعية

وطنية - استقبل رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمين  الدكتور رشاد محمد العليمي، في مقر إقامته في قصر القبة في القاهرة، رئيس البرلمان العربي عادل بن عبد الرحمن العسومي، في حضور عضوي مجلس القيادة عيدروس الزبيدي، وسلطان العرادة، وسفير اليمن لدى القاهرة الدكتور محمد مارم،ومدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي.

وخلال اللقاء أعرب العليمي عن "تقدير مجلس القيادة الرئاسي والشعب اليمني، لدور البرلمان العربي في دعم اليمن ومؤسساته الشرعية، وما يبذله من جهود لتعزيز العمل العربي المشترك".

وأبرز "أهمية دور البرلمانات العربية في تصحيح الصورة المشوشة في شأن القضية اليمنية العادلة، وانصاف دول تحالف الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، اللتين تتصدران واجب الدفاع عن اليمن والأمة العربية".

وتحدث عن "مستجدات الأوضاع اليمنية، وجهود مجلس القيادة الرئاسي والحكومة من أجل دعم جهود السلام، وتثبيت الهدنة، في مقابل تعنت الميليشيا الحوثية ازائها".

من جانبه، أعرب رئيس البرلمان العربي عن تهانيه "لفخامة الرئيس ومجلس القيادة الرئاسي بتولي السلطة"، مؤكدا "موقف البرلمانات العربية الثابت إلى جانب الشعب اليمني وحقه في استعادة دولته، وإنهاء الانقلاب الذي يدعمه النظام الإيراني". 

 

                                                      م.ع.====== 

 

                                                                                                                                   

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب