الجهاد الإسلامي : استشهاد الصحافية شيرين أبو عاقلة جريمة دامغة شاهدة على إرهاب

 وطنية - اكدت حركة "الجهاد الإسلامي" في فلسطين في بيان، ان "استشهاد الصحفية شيرين أبو عاقلة جريمة دامغة شاهدة على إرهاب الاحتلال".
وقالت:" في استمرار لعدوان الاحتلال وجرائمه الإرهابية أقدم جيش الاحتلال على ارتكاب جريمة بشعة استهدفت هذه المرة الصحفيين الذين ينقلون الحقيقة ويفضحون الاحتلال ويوثقون جرائمه، حيث تم إطلاق النار من قبل قناصة الاحتلال صوب الصحفيين أثناء تغطيتهم لاقتحام جنود الاحتلال لمخيم جنين صباح اليوم، مما أدى الى اصابة مراسلة قناة الجزيرة الصحفية شيرين أبو عاقلة التي استشهدت بعد نقلها للمستشفى. كما أصيب زميلها الصحفي علي السمودي في الكتف".

اضاف البيان:"اننا في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، ندين بأشد العبارات هذه الجريمة النكراء، التي حاول الاحتلال عبرها قتل الصورة والكلمة التي تلاحق عدوانه وإرهابه"، مشيرا الى ان "استهداف الاعلام والاعتداء على الصحفيين نهج ثابت في سياسة الاحتلال والشواهد على ذلك عديدة".

وختم:" إننا نتقدم بخالص التعازي لعائلة الصحفية شيرين أبو عاقلة، ولكافة زملائها في الوسط الإعلامي الفلسطيني والعربي ولزملائها في قناة الجزيرة.كما نتمنى السلامة والشفاء للصحفي الفلسطيني علي السمودي ".

  ===================
 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب