البعريني خلال استقباله المطران منصور مهنئا : لتشكيل حكومة نزيهة وسريعة وفيها حصة وازنة لعكار

وطنية - زار راعي أبرشية عكار المطران باسيليوس منصور على رأس وفد من المطارنة، دارة آل البعريني في وادي الريحان لتقديم التهنئة لسعادة النائب وليد البعريني بإعادة إنتخابه نائبا عن محافظة عكار.

وفي المناسبة كان للمطران منصور كلمة هنأ فيها البعريني مستذكرا رئيس الحكومة السابق سعد الحريري الذي "أنقذ منطقة عكار من حرب أهلية بطريقته الصحيحة في مواجهة الوضع الراهن وبخاصة في الظروف الصعبة التي مرت بها البلاد، فلولا وجود الشيخ سعد ودار الافتاء ودائرة الأوقاف لأصبحت عكار كعرسال، فهم تعاونوا وحافظوا على السلم الأهلي في هذه المنطقة".

ومن ثم القى البعربني كلمة أوضح فيها بأنه الشخص الذي حافظ على هذه المنطقة هو الحاج وجيه البعريني، والذي ضحى  وتنازل وقدم الكثير للحفاظ على أهل منطقته مبتعدا عن حقن الدماء، ونحن على خطاه سائرون".

وتابع: "وأما الشيخ سعد، فمن علاقتي به خلال السنوات الماضية، عرفته إنسان وطني غير طائفي أحب لبنان عامة وعمل من اجل الاستقرار والانماء والاعمار وهو كان على جهوزية تامة لتسيير الامور والاعمال، وعمل لتنفيذ مؤتمر سيدر، الذي طالبنا فيه حينها بحصة اكبر لعكار ولكن الظروف السياسية على صعيد لبنان كانت طاغية علينا.

وختم البعريني مطالبا بتشكيل "حكومة نزيهة وسريعة، نضمن فيها حصة وازنة لعكار وأهلها".

 

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب