رئيس بلدية مار توما زار البعريني مهنئا

وطنية - عكار - زار رئيس بلدية مار توما ورئيس اتحاد بلديات وسط وساحل القيطع أحمد المير يرافقه وجهاء البلدة، دارة النائب السابق وجيه البعريني للتهنئة بفوز نجله النائب المنتخب وليد البعريني في وادي الريحان.

وقال المير في كلمة: "هذا البيت تعود سابقا وحاليا على العز. لقد استلم الراية رحمه الله أبو وجيه البعريني وزرع زرعا فحصده ولده وجيه وسلمها لوليد فنقول له نم قرير العين أبو وجيه فإن زرعك قد أينع".

أضاف: "لمن يقول أن وليد صنيعة نقول ها هو اليوم  يثبت أنه صانع وليس صنيعة، لقد سقطت إمبراطورية التكبر والطائفية والمذهبية ونجحت أخلاق واعتدال وليد البعريني المناضل الناجح بمحبة أهل عكار. وسقطت بعض حيتان المال وبقي مرفوع الرأس للذين أحبوه بصدق دون أي مقابل فقط لأنه موجود بين الناس".

وتابع: "من يعرف وليد البعريني يدرك أن هذه القامة طوت الصفحة بعد الانتخابات وهو لا يميز بين من صوت له ومن لم يصوت له لأن هذه تربيته".

ورحب النائب المنتخب بالمير وقال: "فضت علينا بالكلمات الطيبة. أنت حر من بيت حر ومن بلدة حرة ونحن معكم وتحت راية الطيبين وراية المحبين وبلدتكم بلدة طيبة ونشكر كل من وقف معنا ونعذر من لم يقف ولكل خياراته وسنبقى مع أهلنا مهما بلغت الصعوبات".

                        ================إ.غ.
 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب