سعد استقبل عددا من المهنئين وتلقى اتصالات من لبنان والخارج

وطنية - استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري لليوم الثاني على التوالي، المواطنين والوفود والشخصيات المهنئة بنجاحه في الانتخابات النيابية عن دائرة صيدا - جزين، وبنجاح ثلاثة من أعضاء لائحة "ننتخب للتغيير". 
ومن بين الوفود المهنئة:  وفد من موظفي سراي صيدا الحكومي، منظمة العمل اليساري الديمقراطي، الجماعة الاسلامية، وفد من إعلاميي صيدا، ومن الدفاع المدني اللبناني، وشرطة بلدية صيدا، وجمعية الشفاء، وعائلة الدندشلي. وكذلك وفود من صيدا والجوار ومختلف المناطق.

ومن المهنئين أيضا:  وفد من حركة الجهاد الإسلامي، وآخر من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، والدفاع المدني الفلسطيني، وهيئة المتقاعدين العسكريين لمنظمة التحرير الفلسطينية في لبنان برئاسة معين كعوش، وأبو عماد الرفاعي مع وفد من حركة الجهاد الاسلامي. 
كما وتلقى سعد عددا كبيرا من اتصالات التهنئة من داخل لبنان وخارجه.
ومن الاتصالات المهنئة من خارج لبنان: 
من تونس:  النائبة السابقة في البرلمان التونسي مباركة البراهمي، فتحي بلحاج عن حركة الشعب التونسية، والدكتور ناصر التدوري. 
ومن سوريا: أمين عام الاتحاد الاشتراكي في سوريا أحمد العسراوي، امين عام الجبهة الوطنيه الديموقراطية محمود مرعي، الاعلامية سوسن الشيباني. 
ومن الأردن، اتصال من مسؤول المنتدى العربي الناصري.
ومن العراق، حسين الربيعي من التجمع القومي الوحدوي. 
و من مصر السيد حامد جابر عن حزب الكرامة، والدكتور صفوت حاتم،ووزير شؤون القوى العاملة السابق كمال ابو عيطه، والدكتور جمال زهران، وحركة الوحدويين الناصريين.
ومن اليمن، الأمين العام للحزب العربي الناصري محمد النمر، محمد الرداعي الأمين المساعد للتنظيم الوحدوي الناصري 
ومن نابلس في فلسطين المحتلة الدكتور عبد الرحيم سويسه، ومن غزة وليد العوض، وغازي فخري مسؤول فلسطينيي الخارج والشتات.
ومن البحرين الناشط السياسي فاضل عباس.
كما وتلقى سعد اتصالات من :  الملتقى الوحدوي العربي، ومن تجمع القوى الناصرية والقوميه، والدكتور علاء أبوزيد من الجبهه الشعبيه العربية. 
ومن داخل لبنان تلقى سعد سلسلة اتصالات من بينها:
رئيس الحكومة الأسبق فؤاد السنيورة، الدكتور بسام حمود المسؤول السياسي للجماعة الاسلامية، القاضي عوني رمضان، والقاضي نبيل وهبي، الاعلامي رفيق نصرالله، الدكتور حسن مقلد، رئيس الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين كاسترو عبدالله ، الدكتور عماد السعيد من موقع هلا صور، الأب عبدو ابو كسم، رئيس حملة "جنسيتي كرامتي" مصطفى الشعار، القائمقام وسام حايك، كما تلقى برقية تهنئة من محمد ولد فال رئيس حزب الرفاه الموريتاني، وبرقية تهنئة من المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي العربي الديمقراطي في سوريا.

 

======= ز.ع.
 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب