الخير زار نادي قدامى الجراح: نحن إلى جانب كل شخص يسعى إلى خدمة الصالح العام

وطنية - زار النائب أحمد الخير مركز نادي قدامى الجراح في حيّ الحكر في المنية، حيث أطلق النادي وأصدقاؤه بالتعاون مع الصليب الأحمر اللبناني ومنظمة "اليونسيف" حملة تلقيح مجانية. 

وأثنى الخير على "العمل الدؤوب والجاد الذي يقوم به نادي قدامى الجرّاح لخدمة المنطقة في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها لبنان على كل الصعد"، وأكد أنه "سيكون إلى جانب كل شخص وكل موظف في أي إدارة أو مؤسسة رسمية في المنية الإدارية، يسعى إلى خدمة الصالح العام وسندعمه بكل طاقتنا"، مشددا على "مكافحة الفساد والهدر في المنية على كل المستويات". 

وكشف الخير خلال الزيارة أن "ثمة رزمة من المشاريع التي بحثناها مع وزارة الصحة ونسعى من خلالها إلى تحسين وتطوير الواقع الاستشفائي والطبي في المنية".

وقال: "أعتبر نفسي فردا من هذه المجموعة، وزيارتي إلى هنا هي زيارة معنوية للتأكيد على تقديم كل الدعم الممكن"، موجها "تحية إلى كل الأشخاص الذين يعملون ويتعاونون مع نادي قدامى الجراح وبخاصة المغتربين"، داعيا "جميع رجال الأعمال وأبناء المنية في الإغتراب الذين لم يتوانوا عن تقديم الدعم في كل المراحل الماضية، إلى مزيد من التعاون والدعم لكي تمرّ هذه الفترة الصعبة على أبناء مدينتنا بأقل ضرر ممكن". 

وتأتي حملة التلقيح المجاني في المنية ضمن المرحلة الثالثة لمشروع "حبة دواء" الذي أطلقه نادي قدامى الجراح، والذي ينضوي ضمن برنامج النادي للحفاظ على العمل الإجتماعي الإنساني التطوعي.

 

======= ز. ع.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب