هبة لجامعة الكسليك دعما للتعليم العالي

وطنية - أعلنت  جامعة الروح القدس – الكسليك، في بيان، أنها تسلمت "هبة مالية من رجل الأعمال اللبناني - الأميركي شارلي حنا، بهدف دعم الجامعة وتمكينها من المضي قدما في تحمل عبء هذه الأزمة التي تعصف بالوطن وتهدد مستقبل شبابه"، لافتة إلى أن "الهبة المقدمة ستشكل عونا لتمكين مجموعة من الطلاب غير المقتدرين من متابعة تحصيلهم الأكاديمي في الجامعة".
 
وأبدى حنا مدى تعلقه بوطنه الأم، مؤكدا "ضرورة أن يساند اللبنانيون المقيمون والمنتشرون، كل فرد من موقعه، أبناء الوطن الواحد لمساعدتهم على تخطي هذه الظروف الصعبة". وأكد "أهمية التعليم كحجر أساس في بناء المجتمعات"، مثنيا على "دور الشباب في إحداث التغيير في المجتمع والمساهمة في نموه. وأعرب عن اهتمامه بالقطاع التربوي، "وخصوصا أنه يرزح حاليا تحت وطأة أشد الأزمات التي مر فيها لبنان".
 
وشكرت الجامعة لحنا مبادرته "هو المغترب الذي ذاع صيته في الولايات المتحدة الأميركية بعد النجاح الذي حققه في عالم الأعمال"، معتبرة أنها "خير دليل على مدى انتمائه إلى الوطن من خلال دعم الشباب الذين هم نواة المجتمع وقادة التغيير، وجعلهم أكثر تشبثا بالوطن، ومساعدتهم على البقاء فيه، بالاضافة إلى سعيه للحفاظ على المستوى الراقي الذي تتميز به جامعة الكسليك".

                         ================ ج.س

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب