مستلزمات طبية من جمعية الوعي والمواساة إلى مستشفى سبلين

وطنية - إقليم الخروب - زار وفد من جمعية "الوعي والمواساة الخيرية"، مستشفى سبلين الحكومي، وسلم إدارة المستشفى كمية من المستلزمات والأدوات الصحية والأدوية، لتتمكن من الاستمرار في رسالتها الاستشفائية والصحية في المنطقة.

ضم الوفد رئيس الجمعية المهندس محمد قداح، المديرالتنفيذي محمد يحيى، مدير مركز "الساير" للرعاية الصحية الأولية مصعب سعيد ومسؤولة العلاقات العامة نجوى سعيد. كان في استقبال الوفد مدير المستشفى الدكتور ربيع سيف الدين وادارة المستشفى.

قداح
وأكد قداح "ضرورة تقديم المساعدات ودعم مستشفى سبلين الحكومي في شتى المجالات، ليتمكن من الاستمرار في دوره المحوري في المنطقة"، وبحث مع سيف الدين في عدد من المشاريع المستقبلية للمستشفى.

وشدد على "أهمية مستشفى سبلين الحكومي على خارطة المنطقة الصحية والوجودية"، مثنيا على جهود مؤسسات المنطقة وأبنائها الذين يقفون الى جانب المستشفى، الذي يستحق كل المؤازرة والدعم"، لافتا إلى أن "ما تقوم به جمعية الوعي هو واجب تجاه ابناء منطقتنا وأهلنا في الشوف والمناطق الذين يقصدونها نتيجة خدماتها المميزة والسمعة الجيدة"، مشددا على "بذل الجهود والامكانات كافة للاستمرار في دعمنا مستشفى سبلين مهما كانت التحديات".

وأشار الى ان "المساعدات التي تقدمها الجمعية اليوم، عبارة عن مستلزمات مواد طبية واساسية، يستخدمها فريق التمريض يوميا بالاضافة الى معدات تتعلق باللباس ضد كورونا، الذي يضرب مجددا مجتمعاتنا".

سيف الدين
بدوره شكر مدير المستشفى للجمعية "لفتتها الكريمة والطيبة والدائمة"، منوها بـ "التواصل المستمر بين المستشفى والجمعية لما فيه خير المنطقة". وأشار إلى أن تداعيات وباء كورونا كانت صعبة على المستشفى، حيث استنفدت امكاناتها وقدراتها كافة"، لافتا الى ان "المرحلة المقبلة قد تشهد ارتفاعا متزايدا في عدد الإصابات".

وشدد على "أهمية التلقيح ضد كورونا للوصول الى مناعة القطيع"، وشكر "كل من ساهم ووقف الى جانب المستشفى"، مؤكدا "العمل يدا واحدة لخدمة اهلنا ومنطقتنا بتعاون الجميع".

عبدالله
وفي هذا السياق، كتب النائب بلال عبد الله عبر حسابه على "تويتر": "ان التفاتة جمعية الوعي والمواساة المتكررة، تجاه مستشفى سبلين الحكومي تستحق الشكر والتنويه. والتحية للمغترب عبدالعزيز محمد ابو عرم لتبرعه للمؤسسة دعما لصمود العاملين فيها".


============= ج.س

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب